المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذروهم فهــــــــــم قادمون


الذابح
20-05-2009, 12:43 AM
عفوا فهم قادمون احذروا الغضب النصراوي الجامح عاد النصر بقيادة كحيلان محبوب جماهير نصف الارض عاد وستعود معه الامجاد هناك صمت واضح للعيان بعدم كشف الصفقات النصراويه التي تطبخ على نار هادئه بعيدا عن الاعلام المزيف المختص بنادي( الدلال )يحاولون بشتى الطرق افشال صفقة الاعب الموهوب/ عبدالله القرني القادم من نادي ابها لانه اختار عشقه الازلي نادي النصر ويحاولون تشتيت الجماهير بصفقات يقولون بأنها فاشله وهم لا يعلمون انها( صفعات) لهم صفعه تلو الاخرى والايام ستثبت ذلك وسيعود يوم الأربعاء الأصفر لتنكشف محاولاتهم البأئسه فلهم منا الدعاء بألا يقفو في وجه التيار لأن النتائج حتما وخيمه .
التكتم النصراوي الواضح على الصفقات يدل على استيعاب الدروس ومنها صفقة المحياني اللي راح لناديهم وتورط ناديه الوحد ه وقابلني يالوحده لو اخذت منهم( فلس حمر) وقبله هوساوي اللي للحين ادارة الوحدة لم تستلم ولا (هلله) من قيمة الانتقال قايلكم نادي عايشين بالاقساط وياليتهم يوفون .
ارفع راسك انت نصراوي

ت س د ي د ا ت

. حالهم بالاسيويه يرثى له وياليت حظهم يوقف معهم ويبتعدون عن مقابلة الاتفاق ياهو بيشرشحهم ..
.صدق طلال الرشيد يوم قال المحياني بالمنتخب على طول وقع لنادي الدلال واليوم بتشكيلة المنتخب ..
.اعلامهم شان حمله على ريان بلال عشانه اصاب احمد الفريدي دون قصد واللاعب زاره بالمستشفى واعتذرله لا ويقولون لاتزورونا ياناس زيارة المريض واجب ولا مو ..
.سبحان الله الالقاب ياناس تحب ماجد اعتزل ولسا تطارده كبيــــــــــــر ياابو عبدالله واحسن الله عزاك بوفاة والدتك ..
.اسطورتهم الورقيه سام6(نام6) مسوي مشاكل ويا التايب ذبحته الغيره يبي ينزل الملعب ما شفتوه قدام الشباب شوي ويطب الملعب لكن الرجال خاف شاف الحكم مايرحم ..
. يقولك يبون العالميه وحالمين يحققون الاسيويه ؟ ياشطار تعلموا من النصر كيف قارع كبار العالم بالبرازيل خلوكم على زعامتكم المحليه ياااااهي ازين لكم .:msa (1):
.يضحكون على حسن ربيع اللاعب العماني في النصر ويقولو مامنه فائده ؟ طيب شوفوا لاعبكم الكوري ابطئ لاعب كوري في العالم جاب هدف بعد ما ضاع حلم التأهل ( الكوري يحسب مسوي خدمه ولا انجاز لهم ) كما تدين تدان .:msa (20):
.على فكره عشق النصر غير وألاروع هو التلذذ بعشقه .
.الدعاء لاخوانا في مركز العيص والقرى والمحافظات التابعه للمدينه المنوره بأن الله ينجيهم من الكوارث ...

في الختام ...

هي وانا في ظلمة الليــــل وقوف ....القمــــر شاهد ولا غيره أحد

اخوكم الذابـــــــــــــح :msa (6):

الغمام
22-05-2009, 12:41 AM
أخي الذابح

بارك الله فيك يالغالي
وبالتوفيق للعالمي
ولكل الاندية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ويعطيك العافية