المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخـبــارالـنـصـر في صـحـافــة الجـمـعـة 27 جـمـادى الأولى 1430هـ


الذابح
23-05-2009, 01:10 AM
بعد أن وقعت مع الثنائي الأرجنتيني فيقارو وكريرا :
إدارة النصر رسميا تستغني عن غالي وتبحث في مقايضة ألتون بلاعب محلي

تأكد وبشكل رسمي عدم استمرار الثنائي الأجنبي البرازيلي التون والمصري حسام غالي مع نادي النصر في الموسم المقبل بعد أن وقعت إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي مع اللاعب الأرجنتيني فكتور فيقارو صانع ألعاب نادي جودي كروز الأرجنتيني ومواطنه سباستيان كريرا لاعب الوسط الأيمن لفريق أرسنال سارندي الأرجنتيني وأيضا بعد أن جددت عقد المدافع البرازيلي ايدير للموسم المقبل وبذلك لم يتبقى لنادي النصر إلا خانة اللاعب الأسيوي .
يذكر أن البرازيلي ألتون والذي يملك بطاقته الدولية عضو شرف نادي النصر الأستاذ أديب العمري وقع مع نادي النصر لمدة ثلاث سنوات بمبلغ 900 ألف دولار وشارك مع الفريق لمدة موسمين وتبقى له الموسم المقبل ومن المؤكد أن تشرع إدارة النصر في دراسة العروض المقدمة للبرازيلي التون وخصوصا وأن النادي تلقى عرضين رسميين من نادي عجمان ونادي العين الامارتيين وعرض من احد الأندية القطرية وعرض من احد الأندية السعودية وتشير مصادر شبكة الجماهير أن إدارة نادي النصر تدرس فكرة مقايضة البرازيلي التون بلاعب محلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .
ومن ناحية أخرى فان اللاعب المصري حسام غالي وقع مع نادي النصر في فترة التسجيل الثانية في يناير الماضي عقدا لمدة ثلاث مواسم ب10 مليون دولار وستجتمع إدارة النصر مع اللاعب المصري في الأيام القادمة لمناقشة العروض المقدمة له أو إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين .

بدعم من شرفي بارز..
النصر يقترب من ضم سيهاتي الخليج

فتح عضو شرف نصراوي رفيع المستوى باب المفاوضات الجادة مع إدارة نادي الخليج من أجل كسب خدمات المدافع والظهير الأيمن زهير السيهاتي 23 سنة.
ويعتبر السيهاتي مطلبا لبعض أندية دوري المحترفين الذين سبق لبعضهم مفاوضة ناديه بشكل غير جدي وإن كانت إدارة نادي الخليج لا تمانع في انتقال السيهاتي لأي فريق، ولكن مقابل عرض يرضي طموحات الإدارة.
وعلمت (الجزيرة) بأن إدارة نادي الخليج تلقت عرضاً من نادي الشباب قيمته 900 ألف ريال، ولكن العرض لم يرق لطموحات النادي الشرقي الذي يطامح في الحصول على مبلغ يفوق المليون ريال

الغوينم يقترب من النصر مقابل 2.5 مليون ريال

إدارة الاتفاق تربط إعارة القحطاني بخسارة باختاكور
أرجات إدارة نادي الاتفاق الرد على مفاوضات نظيرتها في النصر للاعب الوسط الدولي عبدالرحمن القحطاني إلى حين الانتهاء من مباراة الفريق الاتفاقي في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام باختاكور الأوزبكي في الدمام الأربعاء المقبل.
وفي حال تحقيق الاتفاق للفوز ومواصلته المشوار في المسابقة الآسيوية، فإن إمكانية تنازله عن القحطاني وربما عن غيره من اللاعبين لا تبدو واردة أبداً، أما في حال خروجه من المسابقة، فربما يعلن موافقته على إعارة اللاعب للنصر. وكانت شخصية نصراوية هاتفت رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قبل مغادرة الفريق إلى إيران لملاقاة سباهان في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي، وعرضت عليه طلب توقيع اللاعب للنصر بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 4 ملايين ريال.
في جانب آخر اقترب لاعب وسط القادسية صالح الغوينم من التوقيع لمصلحة النصر بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 2.5 مليون ريال، وبراتب شهري قدره 18 ألف ريال بعد أن تكفل أحد أعضاء هيئة الشرف في النصر بكامل الصفقة.
وفتحت الإدارة النصراوية أمس خط مفاوضات مع رئيس القادسية عبدالله الهزاع الذي تجاوب مع ضرورة الإسراع في إنهاء الصفقة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الضيف الجديد لدوري المحترفين في نسخته الثانية.
من جانب آخر، أعدت الإدارة المشرفة على الفريق الأول أسماء اللاعبين المنسقين من الكشوفات النصراوية بعد أن أعطى المدرب الأرجنتيني إدجاردوا باوزا الضوء الأخضر لإبعادهم عن قائمة الفريق الأول، حيث ستكون قائمة المنسقين هي الأكبر في تاريخ النصر في ظل قرار الاتحاد السعودي بتقليص عدد اللاعبين في كشوفات الفريق إلى 33 لاعباً، في الوقت الذي ينتظر أن تتريث فيه الإدارة المشرفة على الفريق في إعلان أسماء اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب بعد إقرار مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد دون 23 عاماً حيث سيعاود النصراويون إدراج اسم المهاجم فهد المنيف ولاعبي درجة الشباب الـ13 الذين سيصعدون هذا الموسم إلى الفريق الأول في قائمة الفريق الأولمبي.

الارجنتينيان كريرا وافيقارو يوقعان للنصر بأكثر من ١٨ مليون ريال

انهت إدارة النصر بصفة رسمية مساء أمس تعاقدها مع لاعب الوسط كريرا الذي يلعب للارسنال الارجنتيني ومواطنه صانع الالعاب كروز افيقاروا بديلين للثنائي المصري حسام غالي والبرازيلي التون وكانت (دنيا الرياضة) قد تميزت في وقت سابق بخبر مفاوضات النصر للثنائي الارجنتيني.
الجدير بالذكر ان المدرب باوزا أصر على التعاقد مع كريرا على الرغم من تحفظ الإدارة على مستوى اللاعب وبلغت قيمته مليونين ونصف المليون دولار في الوقت الذي بلغت قيمة التعاقد مع افيقاروا ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار (اي ما يعادل اكثر من ١٨ مليون ريال).

بالتوفيق للعالمــــــــــي :msa (6):

الغمام
25-05-2009, 12:08 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وبالتوفيق للعالمي

ابو خالـــد
25-05-2009, 12:09 PM
يعطيك العافية