المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شائعة الجني تعطل الدراسة في مجمع «عاجة» للبنات


( أبو ســـهـل )
06-05-2008, 04:55 PM
مدير التعليم يستغرب.. ومشرفات يُهدئن روع الأمهات


http://i31.tinypic.com/scvuoh.jpg


شائعة الجني تعطل الدراسة في مجمع «عاجة» للبنات


عكاظ - ابراهيم المتحمي - القنفذة


عمت موجة من الذعر والخوف 436 طالبة بمجمع تعليمي في بلدة العاجة بالقنفذة بعد انتشار أقاويل وشائعات عن وجود جان في المبنى وتسابقت عشرات الطالبات للخروج من “المبنى المسكون” فيما وصل عدد كبير من الآباء والأمهات إلى مقر المدرسة صباح أمس وطالب بعضهم باغلاق المبنى. وفي الوقت الذي استنكر فيه مدير التربية والتعليم للبنات الدكتور محمد ابراهيم الزاحمي ما حدث في المدرسة أمس وتعطيل الدراسة بلا مبرر تقرر تكوين لجنة تحقيق من الاشراف التربوي لتقصي أسباب الحادث وفي غضون ذلك قامت لجنة من مشرفات التوعية الإسلامية باقناع الأمهات للسماح لبناتهن باستنئاف الدراسة وانتقدت مديرة الاشراف التربوي زهراء المعشي تصرف ادارة المدرسة باخلاء الطالبات مؤكدة ان لجنة اختبار القدرات ستواصل امتحاناتها كالمعتاد اليوم.
فيما استغرب مدير تعليم البنات محمد ابراهيم المزاحمي ما حدث وتساءل كيف يظهر جني في مبنى مدرسة يعمل منذ أكثر من 20 عاماً
الواقعة الغريبة حدثت في الطابور الصباحي عندما اصيبت طالبة في السنة الأولى بحالة صرع وقامت احدى المعلمات بالرقية عليها وبعد مضي بعض الوقت اصيبت هي الأخرى بحالة صرع.. وانتقلت العدوى إلى المرحلة المتوسطة واصيبت شقيقة طالبة السنة الأولى بذات الحالة وسرعان ما اصيبت شقيقتهما الدارسة بالمرحلة الثانوية بحالة صرع مماثلة.
وبعد انتشار الخبر في المجمع التعليمي “ابتدائية، ومتوسطة، وثانوية” ساد المبنى موجة من البكاء والهلع والرعب وتدافعت الطالبات نحو أبواب الخروج في حالة هروب جماعي، وتطوع بعض المواطنين بنقل بعضهن إلى منازلهن.
وجددت مزاعم “المبنى المسكون” مطالب مواطني العاجة بنقل طالبات المدرسة المستأجرة إلى آخر حكومي مجهز.

ابو نايف
07-05-2008, 11:09 AM
هناك سر
ويمكن تكون الواقعه حقيقه
كل شيئ جائز
الله يعطيك العافيه اخي ابا سهل
ولك اجمل التحايا