المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص مضحكة


أبو بـ ح ـر
10-05-2008, 02:48 AM
قصص مضحكة

نظارة اينشتاين

كان أينشتين لا يستغني أبدا عن نظارته .. وذهب ذات مرة إلى أحد المطاعم ، واكتشف هناك أن نظارته ليست معه ، فلما أتاه ( الجرسون ) بقائمة الطعام ليقرأها ويختار منها ما يريد ، طلب منه أينشتين أن يقرأها له فاعتذر الجرسون قائلا : إنني آسف يا سيدي ، فأنا أمي جاهل مثلك !


لماذا تزوجته ؟

عندما سئلت الكاتبة الإنجليزية ( أغاثا كريستي ) . لماذا تزوجت واحد من رجال الآثار ؟ قالت : لأني كلما كبرت ازددت قيمة عنده!


فراش للضيف !

كان الكاتب الأمريكي ( مارك توين ) مغرما بالراحة حتى أنه كان يمارس الكتابة والقراءة وهو نائم في سريره ، وقلما كان يخرج من غرفة نومه ! وذات يوم جاء أحد الصحفيين لمقابلته ، وعندما أخبرته زوجته بذلك قال لها : ( دعيه يدخل ) ..... غير أن الزوجة اعترضت قائلة : هذا لا يليق ..... هل ستدعه يقف بينما أنت نائم في الفراش ؟! فأجابها ( مارك توين ) : عندك حق ، هذا لا يليق اطلبي من الخادمة أن تعد له فراشا آخر!


أبو علقمه وابن أخيه

قدم على أبي علقمه النحوي ابن أخ له ، فقال له : ما فعل أبوك؟ قال : مات قال : وما علته ؟ قال : ورمت قدميه قال : قل : قدماه.. قال : فارتفع الورم إلى ركبتاه . قال: قل : ركبتيه . فقال : دعني يا عم ، فما موت أبي بأشد علي من نحوك هذا .!


من بالباب

وقف على باب نحوي أحد الفقراء فقرعه فقال النحوي : من بالباب ؟ ... فقال : سائل . فقال النحوي : لينصرف .... فقال الفقير مستدركا : اسمي أحمد ( وهو اسم لاينصرف في النحو ) . فقال النحوي لغلامه : أعط سيبويه كسرة.

ابوصافي
10-05-2008, 05:20 AM
http://new.alflila.com/upload/wh_28046228.gif
http://www.twsya.com/vb/images/sm/words/bk.gif

ابو نايف
10-05-2008, 09:54 AM
اضحك الله سنك ابا على
اجملها سيبويه
سلمت يداك ولا عدمناك
وننتظر جديدك

ابو خالـــد
10-05-2008, 04:38 PM
يعطيك العافية
و
http://www.gulfup.com/up/giffiles/4sP39628.gif

غ ـاليـﮯ الأثمانـﮯ
10-05-2008, 09:00 PM
هههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههههه

والله ما قصرت ابو بحر

امتعتنا يالغالي ونستنا الله يونسك في الدنيا والاخره

تقبل مروري