المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوا لماذا وصل مستوى البشر الي هذا الحد من الانحطاط


جنصل
30-09-2009, 09:48 PM
سيطرت حالة من الذعر والدهشة على سكان إحدى القرى الفقيرة في زيمبابوي، بعدما تفاجأوا بعنزة تلد مخلوقا بوجه له ملامح بشرية وجسد ماعز.
وذكرت صحيفة زيمبابوي جارديان, أن "المسخ" له رأس كبير يشبه رأس طفل مشوّه, وعنق كالإنسان, وجسد ماعز بأربع أرجل وذيل، وقد لفظ أنفاسه بعد ساعات قليلة من ولادته.
وقال سكان قرية "غويرو الأدنى": إن ملامح المخلوق البشعة أخافت كلاب القرية حتى من الاقتراب منه.
وقام الأهالي، حسبما ذكرت شبكة cnn الأمريكية, الأربعاء 30/9/2009, بحرق جثة هذا المخلوق مخافة أن يكون مخلوقا "شيطانيا"، حسب التقرير.

وقال صاحب العنزة التي وضعت "المسخ"، عقب إبلاغ الشرطة: إنها أول مرة تضع فيها عنزتي مثل هذا الشيء.. لديّ 15 عنزة، معظمها من سلالة هذه الأم, وغالباً ما تضع توأما.
ونقلت (زيمبابوي جارديان) عن وزير المناطق الوسطى والوزير المقيم، جيسون ماشايا، أن المخلوق "هجين" ثمرة تزاوج مع البشر.
وأضاف صارخاً: "هذه حادثة مفجعة.. إنها أول مرة أرى فيها مثل هذا الشيء الشيطاني.. الأمر محرج.. فالرأس لرجل, وبقية الجسم لماعز.. هذا دليل على ضلوع البشر.. قوى شيطانية جعلت هذا الشخص يفقد السيطرة على نفسه".
وتابع: "نسمع أحياناً عن حوادث ممارسة الجنس مع حيوانات, إلا أنها أول مرة نرى فيها نتاج هذا العمل ويحمل ملامح بشرية"، حسبما ذكرت الصحيفة.
وجاءت ولادة "المسخ" بعد أقل من أسبوعين من العثور على مخلوق غريب في بنما, حيث ذكرت تقارير من بنما، أن مجموعة من الشباب لاحظت الكائن الغريب وهو يزحف خارجاً من أحد الكهوف الكائنة في بلدة (سيرو آزول) شمالي "بنما سيتي", ودبّ الذعر بين المجموعة عندما أخذ "الوحش" في الزحف نحوهم، وانهالوا عليه ضرباً بالعصي حتى الموت وألقوه داخل بركة مياه
هل هذا يرضى الله عزوجل ،الله لايؤاخذنا بما فعل السفهاء آمـــــــــــــــــــــــين.

رابعة العدوية
30-09-2009, 09:58 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لوحة التحكم
01-10-2009, 01:21 AM
الاخ جنصل ليكن في الحسبان انه:

ليس بعد الكفر ذنب
فأغلب البشرية الان الا مارحم ربي يعيشون في مستنقع الشرك والالحاد والتنكر الى الذات الالهية وصرف العبودية لغيره ممن يعترف بوجود الله تبارك وتعالى
فلماذا لاتقع في موبقات دون الشرك بحسب المعتقدات والشهوات التي يقارفونها

اشكرك اخي الكريم

بنت الديره
01-10-2009, 06:00 PM
جنصل

الله يعطيك العافيه
طرح راقي وتسئأل في محله ولكن كما ذكر الاخ لوحة تحكم ليس بعد الكفر ذنب
فهولاء البشر الذين يكفرون بالله ما تفرق معاهم حيوان او أنسان فهم أشد من الحيوانات عماء في البعد عن الله ووصفهم بحيوانات أعتبره أجحاف في حق الحيوانات فهي تعرف مالها وما عليها
تسلم جنصل ولا عدمناك
ولك كل الشكر والتقدير

ابو خالـــد
01-10-2009, 07:35 PM
يعطيك العافية اخي جنصل

ولك مني كل التقدير والاحترام

لاعدمناااااااااك