المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممدوح بن عبدالرحمن وشركه ماسا


قرب الرحيل
26-10-2009, 04:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لم اتفاجئ بما طرحه سمو الامير ممدرح بن عبدالرحمن من خلال برنامج خط السته عن موضوع عقد نادي النصر مع شركته (( ماسا))..لان ما ورد كلام مكرر ومعاد منذ اكثر من موسمين..ففي الوقت الذي كان الامير ممدوح يؤكد ويحاول ايصال رساله للنصراويين ان مصلحة النصر ..وعشقه للنصر هو الاساس في تمسكه بالعقد ..الا ان واقع الحال يخالف ذلك تماما..حيث سبق وان اكد الامير ممدوح بانه سيم** عقد ماسا في حال حصول النصر على عقد استثماري مجزي..وهذا ما تحقق عندما جددت الاتصالات السعوديه رعايتها للنصر بعقد يصل الى حوالي (38) مليون ريال سنوياًولمدة (5) سنوات ..بالتساوي مع عقد نادي الاتحاد ونادي الاهلي ..ولكن تم خصم مبلغ (4) ملايين ريال سنوياً..قيمة تسويق وبيع التذاكر - الذي تملكه ماسا -ولكن رغم ذلك لم يتم تمزيق العقد ..بل الادهي من ذلك ان ماسا لم تسدد للنصر مستحقات تقدر تقريبا بمبلغ (2) مليون ريال..حسب بيان الاداره النصراويه..
الجديد في المقابله الاخيره ان الامير ممدوح عاد لنفس المقوله القديمه بانه سيم** العقد لو اضافت الاتصالات السعوديه مبلغ (20) مليون ريال لعقد رعاية النصر..وهنا تثار علامات الاستفهام..حيث ان سمو الامير قدر قيمة تسويق تذاكر النصر وشعاراته ..بقيمه تقدر باربع اضعاف ما حصلت عليه ماسا؟؟وفي ذلك اجحاف وظلم لنادي النصرومقدراته وجماهيره...ولماذا يطالب الامير ممدوح باضافة (20) مليون..للعقد ..وهو لم يقوم بتسديد مبلغ (2) مليون..
من الواضح ان المسأله ليس لها علاقه بمصلحة النصر او حب النصربل ان الامر اصبح ورقة ضغط ومزايده على الاداره لتحقيق مصالح شخصيه باسم النصر..


الصبر والشجاعه
يقدر النصراويين لسمو الامير فيصل بن تركي وادارته ماقاموا به من جهو دخلال الفتره الماضيه وهم على ثقة تامه بانهم يبحثون عن مصلحة الكيان النصراوي والسبل التي تعيده الى مكانه الطبيعي حيث منصات البطولات والتتويج..
ولكن ان تطالب الاداره النصراويه الجماهير النصراويه بالصبر في ظل اوضاع وحالات يمكن تشخيصها بانه اخطاء واضحه ..فهو شئ غير مقبول ..طبعا نتفق مع الاداره بانه لايمكن اخذ كل ملاحظه او وجهة نظر بانها تحتاج اتخاذ خطوه للتصحيح او المعالجه دون تحليل..ولكن هناك اخطاء واضحه يجمع الكثيرون عليها ومنها نهج المدرب في المشاركه في البطولات المتداخله دون ان يكون هناك بناء حقيقي للفريق بالاستفاده من شباب النادي..بحيث كان يجب ان تحدد الاداره للمدرب ماهو المطلوب منه في كل بطولة خلال الموسم..
الجانب الآخر هو اصرار الاداره على وجهة نظرها بالاستعانه بلاعبي خبره من رجيع الانديه وآخرهم صالح صديق ..وذلك على حساب الفرصه للاعبي النادي من الوجوه الشابه..
وحيث ان الاداره تطالب جماهير العالمي بالصبر..فانه يجب ان يكون لديها الشجاعه اللازمه لاتخاذ الخطوات الصحيحه - خلال فترة التسجيل القادمه - لاستبعاد الاسماء الغير قادره على خدمة النصر..وطالما الماده - بعد عقود الرعايه الضخمه ودعم الامير فيصل وبعض اعضاء الشرف - متوفره فلابد ان يكون هناك تصحيح والابتعاد عن المجامله ..فمصلحة النصر فوق اي اعتبار..
وفي النهايه ارجو ان لاتطالب الاداره النصراويه جماهيره بمزيد من الصبر...فهي صبرت بما فيه الكفايه...وتنتظر شجاعة الاداره في قرارات حاسمه وقويه..

***بسرعه***
@ قد نختلف او نتفق معه في بعض اطروحاته مؤخراً عن الوضع النصراوي..الا ان الاستاذ القدير/ محمد الدويش..يبقى قلم مؤثر ومخلص للنصر..وابرز من اثر في تاريخ النصر الاعلامي..والاختلاف معه بالراي لايجب ان يتجاوز ذلك الى تجريحه او التشكيك في مصداقية نواياه تجاه النصر..
@ كنت اتمنى لو اختارت الاداره انصراويه الخيار الثاني وهو استمرار عقد ماسا مع دفع مبلغ (4) ملايين سنوياًللنصر..الا اذا كانت هناك شروط لم يعلن عنها؟؟
@ استغرب ان يقول الامير ممدوح ان تصريح ابنه سمو الامير سعود بن ممدوح يمثل لرأيه ..وهو يتحدث عن علاقة عقد النصر بماسا!!
@ خطأين اللاعب صالح صديق بهدف احمد الفريدي الثاني للهلال في النصر ..وانفراد مهاجم صور في الدقيقه 95 - التي كادت ان تخرج النصر من بطولة الخليج - كافيه لتعكس حقيقة مستوى صديق ..وانه من الظلم اشراكه بصفوف النصر على حساب احد الوجوه الشابه مثل القرني..وقالوا قديما ..لو فيه خير ما عافه الطير..
@ارجو ان لايتفائل النصراويين كثيراً باللاعب احمد الدوخي..فلاعب تجاوز الثلاثين من عمره ..ومتوقف عن المشاركه في المباريات من فتره طويله..فلن يفيد الفريق.
@ لست ممن يحب التسرع في الحكم على عمل المدربين قبل مرور موسم كامل ...الا ان طبيعة شخصية مدرب النصر ديسلفا ..من تساهله ..وتردده ..وضعف شخصيته ..تضعف كثيراً حظوظه في النجاح في ظل واقع النصر الذي يحتاج لمدرب قوي الشخصيه يستطيع المساهمه ببناء الفريق دون التدخل في عمله..
@ هل من الضروري مشاركة اللاعب حسين عبدالغني في جميع مباريات النصر..من الواضح ان لياقته لاتساعده في ذلك ..ومبارة صور الاخيره شاهد على ذلك..

تحياتي وتقديري للجميع..
اخوكم / قرب الرحيل