المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدف العابد الأسرع في التاريخ


الوسام
11-11-2009, 11:45 PM
في انتظار تأكيد الإتحاد الدولي لكرة القدم
"ديلى تلجراف البريطانية": هدف العابد بعد "ثانيتين " الأسرع في التاريخ


الأربعاء 11 نوفمبر 2009
5:55 م

​​أيمن حسن - الترجمة : قالت صحيفة " ديلى تلجراف " البريطانية " اليوم الأربعاء، ان لاعب نادي الهلال السعودي نواف العابد سجل هدفه رسمياً بعد ثانيتين من ضربة البداية، وإذا أعتمد الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" هذا الهدف، فسوف يحطم كل الأرقام القياسية الخاصة بأسرع هدف في تاريخ مسابقات كرة القدم قاطبة.


وكان المهاجم السعودي نواف العابد لاعب فريق الهلال قد نجح في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى ضيفه الشعلة بعد مرور ثانيتين فقط من بداية اللقاء بملعب إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، ضمن مباريات المرحلة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف نظيفة.


وقالت الصحيفة: لقد فاجأت ركلة العابد كل من حارس مرمى فريق الشعلة أحمد الرشيدي ومصور المباراة الذي لم يلحق بالكرة إلا وهى تطير إلى داخل المرمى.


وأضافت الصحيفة : رسمياً سجل نواف العابد هدفه بعد ثانيتين، وإذا أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" سيعتمد هذا الهدف، فسوف يحطم كل الأرقام القياسية لأسرع هدف في تاريخ مسابقات كرة القدم قاطبة.


وأكدت الصحيفة أن أسرع هدف للاعب محترف حتى الآن مسجل باسم مهاجم فريق ريو نيجرو من أوروجواى، اللاعب ريكاردو أوليفيرا وسجله بعد 2.8 ثانية من بدء المباراة عام 1998، بينما سجل مارك بوروز لاعب فريق كاو سبورت أسرع هدف في دورى الهواة في دورى ويسيكس عام 2004 ، حيث سجله بعد 2.5 ثانية، بينما سجل ليدلى كينج لاعب نادي توتنهام أسرع هدف في الدوري الإنجليزي بعد 10 ثوان من بدء مباراة فريقه ضد فريق برادفورد عام 2000.


وأضافت الصحيفة : إن التسجيل المصور لهدف العابد تم وضعه على موقع يوتيوب، وقد أذهل الهدف واحتفال لاعبى الهلال رواد الموقع، الذين أشادوا به، حيث قال أحدهم " واو ، ركلة مذهلة مرت من فوق حارس المرمى الذي لم يكن بعيداً عن مرماه بقدر كبير".

ابو حذيفه
11-11-2009, 11:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .