المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمزة إدريس يُعلن عن تفاصيل اعتزاله بحضور يوفنتوس الإيطالي في 30 ديسمبر


الوسام
21-11-2009, 12:52 PM
حمزة إدريس يُعلن عن تفاصيل اعتزاله بحضور يوفنتوس الإيطالي في 30 ديسمبر

الدمام : عبد الكريم العليوي


اللاعب حمزة إدريس

عقد النجم السابق لنادي الاتحاد السعودي حمزة إدريس, مساء الجمعة 20/11/2009؛ مؤتمرا صحفيا للحديث عن مهرجان اعتزاله بحضور رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وعضو مجلس الإدارة مساعد رئيس النادي لشؤون الاستثمار المهندس فراس التركي.
في بداية المؤتمر أشاد الدكتور خالد المرزوقي بنجومية حمزة إدريس وما قدّمه للمنتخب الوطني ونادي الاتحاد من جهد اقترن بتحقيق كثير من الإنجازات والبطولات, التي ستظل تتذكرها الجماهير الرياضية طويلا.
وأعلن عن توقيع مندوب النادي في إيطاليا مع نادي جوفنتوس الإيطالي لخوض لقاء ودي أمام نادي الاتحاد يوم 30 ديسمبر من العام الجاري, في حفل اعتزال النجم حمزة إدريس, بعد أن حصل النادي على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد, على إقامة اللقاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة, وسيصل الفريق الإيطالي إلى جدة قبل يوم من موعد المباراة بكامل نجومه.
وأكد رئيس النادي أن النجم حمزة إدريس سوف يستمر في العمل مع نادي الاتحاد حتى بعد اعتزاله, لأنه أثبت بأنه كفاءة إدارية عالية, مقدّما شكره لحمزة على قبوله الإشراف على الفريق الكروي في وقت صعب تحسب لحمزة فيه شجاعته وقبوله لاستلام المهمة.

عقب ذلك تحدّث اللاعب المحتفى به حمزة إدريس قائلا: "كان من المفترض أن يقام حفل الاعتزال قبل عامين بعد أن تم الاتفاق مع نادي برشلونة الإسباني, ونظرا لظروف خارجة عن إرادتنا وإرادة النادي الإسباني لم تقم المباراة, وفضّلت اختيار نادٍ آخر, ووقع الاختيار على نادي جوفنتوس, الذي يضم بين صفوفه عديدا من النجوم التي لها سمعتها على الصعيد العالمي", مؤكدا صعوبة مشاركته لـ90 دقيقة, لكنه سيلعب لمدة شوط كامل, كما أن فنانا خليجيا مشهورا سيشارك في حفل الاعتزال بأغنية خاصة لحمزة إدريس.

ااالمساااافر
21-11-2009, 01:19 PM
الوســـــــــــــــام

لكـ منيـ خالصـ الشكر لما تقدمهـ منـ مواضيعـ مفيـــدهـ
وعلى كل جديد لهذا المنتدى

لكـ أجملـ التحايا

رقيق المشاعر
25-11-2009, 04:05 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أبو رعد الحبي
27-11-2009, 04:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
كل عام و أنتم بخير
ومن العايدين

ابو حذيفه
27-11-2009, 07:15 PM
مشكور على النقل