المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينفي خطاب الاتحاد.. وسببان وراء استبعاد نور


الوسام
21-11-2009, 12:53 PM
«الآسيوي» ينفي خطاب الاتحاد.. وسببان وراء استبعاد نور
وائل النجار من جدة
بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس خطابا لنادي الاتحاد ينفي من خلاله تلقيه أي خطابات من النادي بخصوص لاعبيهم محمد نور بعد الأنباء التي تواردت خلال اليومين الماضيين حول تحمل إدارة الاتحاد سبب إبعاد نور من جائزة أفضل لاعب آسيوي من خلال رفعه النادي بعدم حضوره.

وأرجع الاتحاد الآسيوي السبب الرئيسي وراء إبعاد قائد الفريق الاتحادي من المنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعدم استيفاء اللاعب لشروط المنافسة ومن أبرزها النقاط التي تحسب للاعب في أي مباراة يخوضها مع منتخب بلاده إضافة للحصول على أفضل لاعب في لقاءات فريقه ضمن دوري المحترفين الآسيوي.

من جهة أخرى, أدى الفريق الاتحادي تدريباته أمس تحت إأشراف مدربه الأرجنتيني كالديرون استعدادا لمواجهة الشباب بعد غد في الرياض ضمن دوري زين السعودي، حيث شهد المران مشاركة جميع اللاعبين عدا لاعبي الفريق الأولمبي الذين شاركوا في لقاء أحد ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد أمس الأول في المدينة المنورة.

على صعيد آخر, يغيب سلطان النمري لاعب وسط فريق الاتحاد عن مواجهة الشباب بسبب ارتباطه بحفل زفاف اثنين من أشقائه في الطائف حيث وافق الجهازان الفني والإداري على طلب النمري الغياب عن مواجهة الشباب.

وسيغلق كالديرون تدريب اليوم في وجه وسائل الإعلام والجماهير الاتحادية حيث يطمع المدرب الاتحادي لفرض التكتيك الذي سيخوض به لقاء الشباب، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عصر غد قبل المغادرة للرياض استعدادا لمواجهة الشباب.

وعلمت «الاقتصادية» من مصادرها الخاصة, أن الإدارة ستبدأ من مواجهة فريق الشباب الآلية الجديدة لنظام المكافآت في حالة الفوز.

ااالمساااافر
21-11-2009, 01:18 PM
الوســـــــــــــــام

لكـ منيـ خالصـ الشكر لما تقدمهـ منـ مواضيعـ مفيـــدهـ
وعلى كل جديد لهذا المنتدى

لكـ أجملـ التحايا

رقيق المشاعر
25-11-2009, 04:05 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عاشق الجنان
20-01-2010, 07:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
تسلم يالغــــــــــلا
ع نقل الأخبار