المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطنة تلد 4 توائم بعد انتظار 7 أعوام


الوسام
29-12-2009, 02:46 PM
مواطنة تلد 4 توائم بعد انتظار 7 أعوام
عبد القادر محمد ـ جدة

أربع صرخات متتالية، لم يفصل بين كل صرخة وأخرى سوى ثوان معدودة، بدلـت حياة عبد الرحمن آل سالم إلى أخرى، بعد أن رزق أخيرا بأربعة توائم اثنان من الذكور :باسل، وأنس ومثلهما من الإناث: ألين، ولين في المستشفى العسكري في جدة. وبحسب آل سالم فإن مواليده يتمتعون بصحة جيدة، في حين تراوحت أوزانهم أثناء الولادة بين الـ1000 والـ1100 جرام.
وكان آل سالم (34 عاما) وزوجته (24 عاما) انتظرا حملا منذ سبعة أعوام، لكن ذلك لم يحدث إلا منتصف العام الماضي، وأوضح عبد الرحمن أن زوجته وهي في شهرها السابع من الحمل شعرت بالآم ما دفعه إلى إدخالها المستشفى العسكري، حيث نومت هناك ونقلت إلى غرفة الولادة القيصرية بعد أيام من تنويمها، جراء شعورها بآلام المخاض.
وعن تعامله وزوجته المستقبلي مع أطفالهما وطريقة رعايتهم، قال آل سالم : «سأضطر لتأمين رعاية أطفالي بما يتواءم وميزانيتي، خصوصا أن مسؤولياتهم ستتوزع بين الرعاية والحضانة والأعمال المنزلية، وهذا كله عبء كبير لا تستطيع إنجازه امرأة واحدة فقط، ويثقل كاهل أي إنسان وأسأل الله العون على تربيتهم».
وعن إمكانية تعثر حصوله على تأشيرات خاصة به، بين العمري أنه سيضطر للجوء إلى العمالة الموجودة بكثرة داخل المملكة رغم ارتفاع أسعارها مقارنة بأسعار العاملات بتأشيرات رسمية.

ابو حذيفه
29-12-2009, 05:44 PM
سبحان الله
جزاك الله الف خير على النقل

ابوحاتم
31-12-2009, 02:57 PM
الله يرزق من يشاء