المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء التسجيل في قوات أمن المنشآت


ابو نايف
09-01-2010, 05:14 AM
بدء التسجيل في قوات أمن المنشآت
«عكاظ» ـ الرياض
أعلنت قوات أمن المنشآت بدء القبول والتسجيل للتجنيد على رتبة جندي، جندي أول، عريف، ووكيل رقيب اليوم عند الساعة الثانية عشرة مساء وحتى الخميس من الأسبوع الجاري عن طريق موقعها الإلكتروني www.fsf.gov.sa فقط.
واشترطت القوات أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والديه أثناء الخدمة للدولة خارج المملكة، وحسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
وتضمنت الشروط، أن لا يقل عمر المتقدم عن 17عاما ولا يزيد عن 30 عاما حسب البطاقة الشخصية وقت تقديم الطلب، اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والمراحل الأخرى، لا يقل طول المتقدم عن 168سم وأن يتناسب الطول مع الوزن، لا يكون متزوجا من غير سعودية، وغير موظف بأي جهة حكومية.
وطلبت قوات أمن المنشآت أن يكون طالب الالتحاق حاصلا على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها علمي ـــ شرعي ـــ تجارية ـــ صناعية ـــ فنية ـــ المعهد العلمي ولا تقل النسبة عن 70 في المائة لرتبة جندي، الشهادة الثانوية أو دبلوم لا يقل عن ستة أشهر لرتبة جندي أول، الشهادة الجامعية المتوسطة تقنية وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد المعتمدة لا يقل عن سنتين لرتبة عريف، والبكالوريوس لرتبة وكيل رقيب في جميع التخصصات.
ودعت طالب الالتحاق إلى تعبئة الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في طلب غير مستوف للشروط، إذ سيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته، محددة موعد إعلان القبول المبدئي الثلاثاء 4/2/1431هـ عن طريق الموقع الإلكتروني على نفس الرابط.

رقيق المشاعر
09-01-2010, 02:33 PM
الله يكتبها في ميزان حسناتك وينفع بها شبابنا العاطلين