المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء القبول في معهد صناعي الباحة


ابو نايف
09-01-2010, 05:21 AM
بدء القبول في معهد صناعي الباحة
عبدالخالق ناصر الغامدي ــ الباحة
يبدأ المعهد المهني الصناعي في الباحة اليوم استقبال طلبات المتقدمين للقبول في برامج الحاسب الآلي، الكهرباء الإنشائية، مكانيكا السيارات بنزين، اللحام والنجارة العامة، الإلكترونيات والتبريد، والتكييف، لمدة خمسة أيام.
وأوضح مدير المعهد المهندس فهد بن محمد الغامدي، أن المعهد اشترط للقبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً، حاصلا على المؤهل المطلوب لكل برنامج، وألا يقل عمر المتقدم عند التخرج من المعهد عن 17 عاما.
وأفاد الغامدي أن على المتقدم إرفاق صورة المؤهل الدراسي مع الأصل وشهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل والبطاقة الشخصية مع الأصل للمطابقة وأربع صور شخصية ملونة في حالة القبول النهائي.
وأشار مدير المعهد إلى أن المقبولين سيحصلون على مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال طوال مدة البرنامج، تأمين العدة والأدوات اللازمة للتدريب، ومزاولة الأنشطة المختلفة في المعهد العلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية.
وذكر الغامدي أن الخريج سيحصل على شهادة إتمام البرنامج في مجال التخصص معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنفة في ديوان الخدمة المدنية، مع إمكانية تعيينه في القطاع الحكومي والحصول على الدعم المادي والمعنوي لتنفيذ مشروع خاص عن طريق مركز تنمية المنشآت الصغيرة في المؤسسة

ابو يزيد
09-01-2010, 10:52 AM
يعطيك العافية ابو نايف

بالتوفيق للجميع

ابو يزيد
09-01-2010, 10:53 AM
يعطيك العافية ابو نايف

بالتوفيق للجميع

رقيق المشاعر
09-01-2010, 02:25 PM
يعطيك العافيه بارك الله فيك