المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضة


مخلص ال حبه
23-02-2010, 10:50 AM
السلهام ربط تحقيق المنتخب للبطولات بعودة النصر
"كحيلان" بعد تنصيبه رئيساً لـ"العالمي": سنلاحق "ماسا" في المحاكم



​وسط زفة جماهيرية صفراء، نصبت الجمعية العمومية في نادي النصر بالإجماع، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، رئيساً لنادي النصر لأربع سنوات مقبلة، وذلك في مقر نادي النصر، وبحضور الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، والأمير طلال بن سعود، ورئيس النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن، ونائبه الأمير الوليد بن بدر، إضافة إلى مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد، وأعضاء مجلس الإدارة المنتخب.


وقد بدأ الاجتماع بإعلان الأمير فيصل بن تركي، افتتاح الجمعية العمومية، ثم قرأ أمين عام النادي علي حمدان التقرير الفني والإداري عن العام المنصرم والحالي، حيث أشار إلى أن الميزانية المقدرة للعام المقبل تبلغ 120 مليون ريال مصروفات، مقابل 82 مليون ريال إيرادات.


عقب ذلك، أعلن عبدالرحمن المسعد، أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد والذي حظي بتصويت جميع الأعضاء الحاضرين.


ثم ارتجل الأمير فيصل بن تركي كلمة قدم من خلالها شكره لكل من وقف بجانبه خلال الفترة الماضية، وكل من وثق بشخصه ومجلس إدارته ورشحه لأربع سنوات مقبلة، وعدَّ الأمير فيصل المرحلة المقبلة بداية عهد جديد، وفتح صفحة جديدة مع الجميع، كما وعد الجماهير النصراوية بالمنافسة في كل البطولات المقبلة، لكنه رفض الوعد بتحقيق أي منها.


وأعلن الأمير فيصل بن تركي في المؤتمر الصحفي أنه سيبذل قصارى جهده لتسوية الأمور ودياً مع شركة "ماسا" فيما يتعلق بالعقد الاستثماري الذي يربطها بنادي النصر.


وقال: "لن نمنع "ماسا" من الاستمرار في عقدها مع النصر، ولكن بشرط الوفاء بالتزاماتها المادية تجاه النادي، وإلا سنضطر إلى اللجوء للمحاكم".


وعن الخطة المستقبلية للنادي في كل الألعاب قال: "سنعتمد خلال السنوات المقبلة على المزاوجة بين بناء النصر من الداخل من خلال الاهتمام بالمراحل والفئات السنية في مختلف الألعاب، ومن الخارج باستقطاب اللاعب الذي نرى أنه سيخدم النصر".


وطالب رئيس النصر الإعلام بدعم الكيان في المرحلة المقبلة وقال: "الإعلام يجب أن يكون ولاؤه للكيان وليس للأشخاص".


وفيما يخص فريق كرة القدم الحالي، أشار إلى أنه لن تكون هناك تغييرات في عناصر الفريق أو أجهزته الفنية قبل انتهاء الموسم الرياضي الحالي.


وتحدث عامر السلهام نائب الرئيس عن شراكة النصر مع شركة الاتصالات السعودية، ووعد بأن الشراكة ستشهد تطوراً مهماً لخدمة النادي، وأوضح أن طموح الإدارة الجديدة هو العودة بالنصر إلى التوهج وقال: "إذا عاد النصر سيعود المنتخب لحصد البطولات".



محترف الهلال "ويلهامسون" يبصق على أحد أفراد جوازات مطار الملك خالد


أقدم المحترف السويدي في صفوف الهلال كرستيان ويلهامسون على تصرف مسيء عندما بصق على موظف جوازات مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، برتبة عريف، اثر منعه من دخول منطقة محضورة في المطار.

وكان ولهامسون حضر لتوديع زوجته المغادرة إلى تركيا على رحلة للخطوط التركية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف ليل البارحة.

وذكر موقع "العالمية" المتخصص بالشئون الرياضية أن أفراد جوازات مطار الملك خالد الدولي منعوا اللاعب السويدي من الدخول إلى صالة المغادرة ، المحظورة على غير المسافرين ، لكنه حاول الدخول عنوة مما ادى الى حصول مشادات كلامية تطورت الى أن يقوم السويدي ببصق أحد أفراد الجوازات .

وقامت إدارة جوازات المطار برفع خطاب عاجل إلى الادارة العامة للجوازات بالرياض يتضمن ماجرى في الحادثة من ملابسات .

وقالت مصادر أن المسالة قد حلت وديا بعد أن تنازل الجندي عريف عن حقه بعد اتصالات مكثفة من مسؤولين كبار في نادي الهلال.



الفرق السعودية تبدأ مشوارها في دوري المحترفين الآسيوي اليوم الثلاثاء


تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات دوري المحترفين الآسيوي 2010 لكرة القدم بمشاركة أربعة أندية سعودية هي الهلال والاتحاد والشباب والأهلي ،حيث تتطلع هذه الأندية من خلال مشاركتها إلى المنافسة على لقب البطولة وبالتالي المشاركة في بطولة العالم للأندية .

وسيفتتح نادي الاتحاد مشاركة الأندية السعودية في البطولة يوم غد حيث يحل ضيفاً على يونيودكور الأوزبكي في طاشقند ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ويلتقي فريقا الأهلي السعودي والاستقلال الإيراني في جدة ضمن منافسات المجموعة الأولى ،فيما يلتقي يوم بعد غد الأربعاء فريقا السد القطري والهلال السعودي في الدوحة ضمن منافسات المجموعة الرابعة ويستضيف الشباب السعودي نظيره سباهان أصفهان الإيراني في الرياض لحساب المجموعة الثالثة .

ويلتقي اليوم الثلاثاء لمجموعات شرق آسيا كاشيما الياباني و وتشانغتنون الصيني ويستضيف سيونغنام الكوري الجنوبي نظيره كاواساكي الياباني ويحل ميلبورن الاسترالي ضيفاً على غوان بكين الصيني ويلتقي وبيرسيورا الاندونيسي وتشونبك الكوري الجنوبي في اندونيسيا .

وكانت الفرق المشاركة قد قسمت إلى ثمان مجموعات الأربع الأولى لغرب القارة والأربع الباقية لشرقها حيث ضمت الأولى فرق الأهلي السعودي والاستقلال الإيراني والجزيرة الإماراتي والغرافة القطري والمجموعة الثانية ضمت فرق الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي وينيودكور الأوزبكي ودوب آهن الإيراني فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق الشباب السعودي والعين الإماراتي وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي

فيما جاءت فرق الهلال السعودي والسد القطري والأهلي الإماراتي ومس كرمان الإيراني ضمن المجموعة الرابعة .

فيما ضمت المجموعة الخامسة فرق سيونغنام الكوري الجنوبي وملبورن الاسترالي وكاواساكي الياباني وغوان بكين الصيني و ضمت المجموعة السادسة فرق كاشيما الياباني وتشونبك الكوري الجنوبي وبيرسيورا الاندونيسي وتشانغتنون الصيني ،

وضمت المجموعة السابعة جامبا أوساكا الياباني وسون سامسونغ الكوري الجنوبي والجيش السنغافوري وهيتان جيان الصيني أما المجموعة الثامنة والأخيرة فضمت بوهانج الكوري الجنوبي ( بطل النسخة الأخيرة ) وسانغروس هيروشيما الياباني وشاندونغ الصيني وادلاند يونايتد الأسترالي .


الادارة الهلالية تجبر ويلهامسون على الاعتذار وتقرر الخصم من مرتبه



في تطور لقضية لاعب نادي الهلال اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون
اصدر المركز الاعلامي بنادي الهلال البيان التالي:

تابعت الادارة الهلالية ماتناولته اليوم بعض وسائل الاعلام من اخبار غير دقيقة فيما يخص اللاعب ويلهامسون حين توديعه لزوجته في مطار الملك خالد الدولي .

وتؤكد الادارة ان كل ماحصل لايعدوا كونه سوء فهم بين ويلهامسون واحد موظفي المطار حيث كان اللاعب يعتقد انه مصرح له بالدخول الى صالة السفر

وقد وجهت الادارة اللاعب بوجوب الذهاب الى الموظف والاعتذار منه , وهذا ماقام به اللاعب مباشرة ودون تردد وتم التراضي بينهما في حينه .

كما قدم اللاعب اعتذاره للادارة الهلالية
من جانب اخر قررت الادارة توجيه لفت نظر للاعب والخصم من راتبه حسب اللوائح الداخلية المقرة بالنادي

سكون الليل
23-02-2010, 03:22 PM
وتؤكد الادارة ان كل ماحصل لايعدوا كونه سوء فهم بين ويلهامسون واحد موظفي المطار حيث كان اللاعب يعتقد انه مصرح له بالدخول الى صالة السفر

وقد وجهت الادارة اللاعب بوجوب الذهاب الى الموظف والاعتذار منه , وهذا ماقام به اللاعب مباشرة ودون تردد وتم التراضي بينهما في حينه .


مبدع ياويلهمسون فنان في الملعب ومبدع في اعتذارك


شكرا مخلص

تقبل مروري

الفيصل
23-02-2010, 04:38 PM
مخلص ال حبه
شكراً على هذه المعلومات
بارك الله فيك
سلمت يداك ولا عدمنكا
تقبل ودي واحترامي