المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم البنات بالشرقية


مخلص ال حبه
30-03-2010, 11:06 AM
ترشيداً للوقت والجهد والتكلفة في التدريب
تعليم البنات بالشرقية دشن برنامج التواصل الإلكتروني





​دشّنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية أمس برنامج "التواصل الإلكتروني عن بُعد"، الذي يهدف إلى ترشيد الوقت والجهد والتكلفة في اللقاءات والاجتماعات والبرامج التدريبية، ويعين على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الفئات المستهدفة بالأنشطة المختلفة.


وافتتحت اللقاء رئيسة قسم التقويم والجودة في إدارة التخطيط والتطوير التربوي بدرية القحطاني، مرحبةً بالحضور ومعرفةً للجودة ومشيدةً بدعم ومساندة المدير العام الدكتور سمير العمران، موضحة أن القسم نفّذ عدداً من المحاضرات واللقاءات والاجتماعات عن طريق التواصل عن بُعد.


وأوضح المساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي في كلمته "أننا نعيش في عصر المعرفة بل عصر الثورة المعلوماتية العلمية والتكنولوجية مما حتّم علينا مواكبته"، مؤكداً أهمية التدريب في الميدان التربوي والذي يسهله برنامج التواصل عن بُعد.

وتناولت مشرفة التقويم والجودة فاطمة الغامدي مفهوم التعليم والتدريب الإلكتروني الذي يُمكّن المتدرب من زيادة خبراته واكتساب المهارات والمعارف العلمية اللازمة، وذلك باختراق حواجز الزمان والمكان عن طريق التواجد في القاعة الإلكترونية باستخدام آليات الاتصال الحديثة من حاسب وشبكاته ووسائطه المتعددة.

ابو نايف
31-03-2010, 04:07 AM
مخلص ال حبه
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر
سلمت يداك ولا عدمناك