المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يزيد الراجحي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل


مخلص ال حبه
02-04-2010, 04:54 AM
يزيد الراجحي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في اليوم الأول من بطولة العالم



​فجر السائق السعودي المتميز يزيد الراجحي مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن بيجو 207 أس2000 مفاجأة من العيار الثقيل باحتلاله للمركز الثالث ضمن فئته السوبر2000، والمركز الـ 16 في الترتيب العام منهياً منافسات اليوم الأول من بطولة العالم اللراليات والتي انطلقت منافساتها أمس الخميس بمنطقة البحر الميت الذي تألف من 7 مراحل خاصة للسرعة من أصل 21، بوقت قدره 1،18،49 ساعة.


وكان الراجحي بدأ الرالي على وقع ظهور اسمه في منتصف اللائحة ما يجعله يشعر بثقة كبيرة بقدراته، خصوصاً أنه ينافس كبار السائقين في العالم، لذا بدأ هجومه باكراً مؤكداً على موهبته داخل المراحل الخاصة للسرعة، فيما أعتبر أحد أفضل الراليات التي يخوضها خلال هذا الموسم.
ومع تتابع المنافسات بدأ الراجحي يتقدم في الترتيب، تاركاً خلفه العديد من الأسماء الكبيرة، ليتمكن مع نهاية المراحل من التقدم للمركز الـ 16 في الترتيب العام المؤقت والأول بين السائقين العرب ومنطقة الشرق الأوسط.


وفضل السائق السعودي المشاركة في منافسات الرالي العالمي لاكتساب المزيد من الخبرة على المسارات الحصوية للأردن، على أن يحصد النقاط لبطولة الشرق الأوسط للراليات، حيث ستنطلق منافسات السائقين العرب المشاركين في البطولة الشرق أوسطية اليوم الجمعة.