المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برفسور سعودي يطرح تقنية جديدة في عمليات شد الذراعين


مخلص ال حبه
05-04-2010, 02:12 PM
يناقشها في فرنسا بحضور كبار أطباء التجميل في العالم
برفسور سعودي يطرح تقنية جديدة في عمليات شد الذراعين



​يطرح برفسور سعودي في طب وجراحة التجميل يوم الخميس القادم إنجازه الطبي الجديد على مستوى العالم في عمليات شد الذراعين باستخدام تقنية طبية جديدة ومتطورة يتم فيها شد الذراعين وازالة الترهلات الناتجة عن عدة عوامل في أكبر مؤتمر علمي عالمي عن الشباب الدائم ومكافحة الشيخوخة وتقنيات التجميل تشهده مدينة موناكو في فرنسا بحضور أطباء وإستشاريين في طب وجراحة التجميل من 50 دولة من دول العالم .

و يستعرض البروفيسور الدكتور محمد ديب عيد مؤسس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل والحروق والاستاذ السابق في طب وجراحة التجميل في كلية الطب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة يوم الخميس القادم امام حشد من اطباء العالم عن التقنية السعودية في مجال شد الذراعين والتي تعد من احدث التقنيات في هذا المجال "
وأوضح أستاذ طب وجراحة التجميل مؤسس الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل"أن التقنية الجديدة في عمليات شد الذراعين تعد الاولى على مستوى دول العالم ولم يجرها أحد من الاطباء حتى الان وأن نسبة نجاح هذه العمليات تصل بحمد الله الى 90في المائة".

وأضاف أن هذه التقنية الطبية الجديدة في شد الذراعين كانت نتيجة دراسات علمية وبحوث وتطبيقات وتجارب واقعية وان هذه التقنية أضافت لطب وجراحة التجميل انجازا جديدا حيث تعتمد على اجراء فتحة صغيرة يتم بواسطتها شد الذراعين بأسلوب علمي متطور للغاية.
ولفت الدكتور عيد الى أن هذه العملية تمكن الراغبين في اجراء عمليات شد الذراعين الاستفادة منها وهي لا تستغرق وقت طويلا ولا تترك اثارا جانبية أو مضاعفات.
وأكد استشاري جراحة التجميل انه قام خلال الفترة الماضية باجراء أكثر من 20عملية لشد الذراعين والقضاء على مشكلة الترهل فيهما باستخدام هذه التقنية الجديدة التي سيعرضها في مؤتمرات عالمية على أطباء جراحة التجميل الى جانب نشر انجازه الطبي في المجلات الطبية المتخصصة للاستفادة من هذه التقنية السعودية الجديدة في عالم الطب.

ويعد البروفيسور الدكتور محمد ديب عيد من رواد جراحات التجميل حيث يعد هذا الانجاز العلمي ثالث انجاز له في هذا التخصص الهام فهو أول طبيب طور عمليات شفط الشحوم ونشرت أبحاثه في مجلة الجمعية العالمية لجراحة التجميل اضافة الى بحثه في مجال تصغير ورفع الثدي الذي نشر في المجلة الطبية الامريكية.

الجدير بالذكر ان الدكتور عيد سوف يتحدث اليوم الاثنين عن تقنية شد الذراعين في المؤتمر الدولي السعودي الثاني لطب وجراحة التجميل والحروق الذي تشهده جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتنظمه الجمعية السعودية لطب وجراحة التجميل والحروق في مركز الملك فهد الطبي بالجامعة بمشاركة 200 طبيب ومتخصص الى جانب طرح 80 ورقة عمل علمية تنافش احدث المستجدات في جراحات التجميل والحروق.

ابو نايف
06-04-2010, 05:56 AM
مخلص ال حبه
الله يعطيك العافيه
سلمت يداك ولا عدمناك
لك اجمل التحايا واعطرهـا

وصفة الحب عازفة العود
19-04-2010, 03:14 AM
جزاك الباري خير يالغلا
موضوع رائع..
بارك الله فيك وف ميزان حسناتك يالغلا
دمت بكل الخير.