المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الرياضية


مخلص ال حبه
15-04-2010, 10:48 AM
الشباب يقيل مدربه باتشيكو
بعد خسارة الأمس..الشباب يقيل مدربه باتشيكو

أقالت إدارة نادي الشباب أمس مدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد جايمي باتشيكو من منصبه، وقررت اسناد المهمة للمدرب البرازيلي إديقار باريرا المدير الفني لفريق شباب النادي.

واتخذت الادارة الشبابية قرارها الحاسم بعد إجتماع لها، وبعد إجماع كامل لأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجهاز الإداري للفريق الكروي على اتخاذ مثل هذا القرار الحاسم في مثل هذا التوقيت.

وسيبدأ المدرب البرازيلي إديقار باريرا مهمته رسميا إعتبارا من اليوم حيث سيشرف على مران الفريق التحضيري لمواجهة فريق الاتحاد مساء الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقد تم إبلاغ المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو بقرار مجلس الادارة، وسيقام حفل توديع له مساء السبت المقبل تكريما له عن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الأول لكرة القدم قبيل عودته الى بلاده، وحقق فيها مع الشباب لقب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

المدرب البرازيلي أدقار باريرا تولى تدريب فريق درجة الشباب، وسبق له أن درب منتخب البرازيل تحت (19) سنة، وحقق معه العديد من البطولات الاقليمية، ثم انتقل الى تدريب فريق نادي فلومنزي، وحقق معه عدة بطولات .
















بعد خسارة الأول أمام الاستقلال الايراني وتعادل الثاني أمام بونيدوكور ... الأهلي يفقد فرصة التأهل لدور 16 ... والاتحاد انتظار

بعد خسارة الأول أمام الاستقلال الايراني وتعادل الثاني أمام بونيدوكور ... الأهلي يفقد فرصة التأهل لدور 16 ... والاتحاد انتظار

خسر الأهلي السعودي من الاستقلال الإيراني 1 / 2 اليوم في طهران ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم , وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاستقلال إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة وضمن بذلك التأهل إلى الدور الثاني فيما فقد الأهلي فرصة التأهل إلى الدور الثاني حيث تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث .


إضغط هنا للتحميل






إضغط هنا للتحميل






إضغط هنا للتحميل





الاتحاد - بونيدوكور

فوت الاتحاد فرصة إعلان تأهله رسميا إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا عقب تعادله 1-1 أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات الجولة الخامسة لفرق المجموعة الثانية.

الهدف الأول للإتحاد

فيديو


الهدف الأول لبونيودكور

فيديو





وبهذا التعادل بقي الاتحاد ثانيا برصيد 8 نقاط خلف زوب آهن الإيراني المتصدر برصيد 10 نقاط في حين رفع بونيودكور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث وبالتالي تأجل حسم المتأهلين عن المجموعة حتى الجولة الأخيرة التي ستقام الأربعاء 28 أبريل الجاري. وكان الاتحاد هو البادىء بالتسجيل عن طريق محمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة (36) قبل أن يعدل بونيودكور النتيجة بواسطة سولييف في الدقيقة (62) .