المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئاسة الهيئة تتسلم سيناريو أول مسلسل درامي عنها بمشاركة فنانات


( أبو ســـهـل )
30-04-2010, 11:15 AM
بواقع 30 حلقة مدة كل منها 20 دقيقة وتتناول قصص نشرت بالصحافة
رئاسة الهيئة تتسلم سيناريو أول مسلسل درامي عنها بمشاركة فنانات


http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news50018880.jpg&width=200&height=160​


خالد علي- سبق- جدة: تسلمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ,نسخة مكتوبة من سيناريو وحوار أول مسلسل درامي يظهر الدور الذي تقوم به الهيئة , وإنجازاتها قي وقاية المجتمع من المنحرفين ، من خلال عدد من القصص التي نشرت في الصحف عن ضبطيات الهيئة ,والذي سيبدأ تصويره خلال أسبوعين بعد موافقة الهيئة ,بواقع 30 حلقة مدة كل منها 20 دقيقة.

وقال الفنان والمنتج محمد الزهراني لـ"سبق" إن النسخة المكتوبة من المسلسل التي تم تقديمها لرئاسة الهيئة, تحمل الشروحات اللازمة عن العمل الدرامي، إضافة إلى الهدف منه، لعدم ترك أي فرصة لأشخاص يبحثون عن الإثارة والزوبعة، ولمنع إيصال معلومات غير صحيحة لأعضاء الهيئة عن المسلسل، مشيراً إلى أن الدكتور القفاري رحب بالفكرة وأشاد بها.


وأوضح "الزهراني" إلى أن المسلسل يتناول عدداً من القصص الواقعية, التي تناولتها الصحافة والشارع السعودي، وتصوير أحداثها الواقعية ,ومعالجتها بطريقة درامية مشوقة، إضافة إلى تقديم بعض الأفكار وطرق معالجةرجال الهيئة لها , واظهار الجهود التي يقومون بها ,والمشكلات التي تواجههم في الميدان.


وأضاف أن المسلسل سيتم تصويره في عدد من المدن السعودية, بمشاركة العديد من الفنانين والفنانات المشاهير، مؤكداً أن العمل يهدف إلى إبراز دور الهيئة مع مناقشة بعض الأخطاء الفردية التي قد يقع فيها بعض أفرادها ,ومعالجتها بطريقة درامية واقعية ومنطقية.


وحول مشاركة الفنانات في العمل وعدم توافقه مع هدف العمل، قال الزهراني: إن الكثير من القضايا التي تخص الهيئة تكون النساء طرفاً فيها, ما دعا إلى ضرورة وجود الكادر النسائي في هذا العمل.


وأعرب "الزهراني" عن ترحيبه بتعاون الهيئة ومساهمتها في العمل سواء بإنتاجه, أو المساهمة فيه بأي وسيلة تراها الهيئة مناسبة، موضحاً أن المسلسل سيتناول عدداً من القصص الشهيرة منها قصة فتاة تبوك ودورات مياه الشرقية وقضايا الابتزاز ، مشيراً إلى أنه سيتم تصوير بعض القصص المثيرة التي تمت فيها مطاردات ونتج عنها بعض الحوادث.

ابو خالـــد
30-04-2010, 01:58 PM
جزاك الله كل خير ابو سهل

لك مني اجمل تحية

لاعدمنااااااااااك