المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هزازي بعد تجديد عقده: لم أساوم الأهلي


ابو نايف
11-05-2010, 06:33 AM
وقع بـ 4 ملايين ريال .. وتفريغ العمري .. وبدرة باقٍ
هزازي بعد تجديد عقده: لم أساوم الأهلي






حسمت إدارة النادي الأهلي البارحة أمر تجديد عقد المدافع إبراهيم هزازي بعد أن وقعت معه لمدة ثلاثة أعوام، مقابل أربعة ملايين ريال.

وأكد إبراهيم هزازي أنه لم يساوم ناديه يوما ما حيال عقده الاحترافي، وقال "وقعت على العرض المقدم من النادي ولا أتخيل نفسي خارج أسوار الأهلي وآمل أن أوفق في تقديم مستويات جيدة في الفترة المقبلة".

وكان هزازي قد اشترط ستة ملايين ريال لتجديد عقده، إلا أن النادي رفض، مكتفيا بأربعة ملايين ريال غير قابلة للزيادة.

من جهته، أكد محمد عسيري مسؤول الاحتراف في الأهلي على أنه تم الاتفاق مع اللاعبين وليد عبد ربه وحمود عباس ومعتز الموسى وعلاء ريشاني حيال تجديد عقودهم الإحترافية، وقال "ستشهد الأيام المقبلة توقيع عقود هؤلاء اللاعبين".

من ناحية أخرى، أكد لـ "الاقتصادية" مصدر خاص أن غرم العمري مدير الفريق الأهلاوي، سيبقى في منصبه وسيعمل مع الإدارة المقبلة، وقال "العمري حصل على تفرغ من عمله وسيوجد في جدة باستمرار عكس السنة الماضية حينما كان يتنقل بين الرياض وجدة بين وقت وآخر".

وبين المصدر ذاته أن التونسي خالد بدرة باق ضمن أعضاء الجهاز الإداري ولن يتم التفريط في خدماته، مؤكدا أن هناك نية للاستفادة من خدماته الفنية أيضا تحديدا للاعبي خط الدفاع.

وفي شأن آخر، قرر الجهاز المشرف على كرة القدم والجهازان الفني والإداري إقامة معسكرين إعداديين مختلفين في النمسا وألمانيا استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

وعلى صعيد الفئات السنية، جددت إدارة النادي الأهلي عقد الفرنسي أولفي روسيه مدرب درجة الناشئين لموسم آخر، يأتي ذلك في ظل النجاحات التي حققها مع الفريق في الموسم الحالي بعد تحقيقه لقبي كأس الاتحاد والدوري الممتاز.

عاشق الجنان
09-10-2010, 01:51 PM
بارك الله فيك

وجزاك الجنة