المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يعدّ لاعبيه للاستقلال بـ 20 ألف ريال


ابو نايف
11-05-2010, 06:34 AM
الشباب يعدّ لاعبيه للاستقلال بـ 20 ألف ريال

صرفت إدارة نادي الشباب أمس مكافأة فوز للفريق الكروي في لقائه الماضي أمام بختاكور الأوزبكي بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب، استعدادا لنزال الاستقلال الإيراني مساء اليوم ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري المحترفين الآسيوي.

وكان الفريق قد اختتم تحضيراته بحصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان تضمنت تمارين خفيفة ترفيهية شارك فيها جميع اللاعبين قبل أن يخضع البرازيلي ادقار باريرا نهاية الحصة التدريبية لاعبيه لضربات الترجيح، ثم دخل 22 لاعبا في معسكر بمقر النادي.

من جهته، أكد الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي أن مباراة الاستقلال تعد من أهم المباريات للفريق الشبابي في الموسم الحالي، وقال "تحدثت مع المدرب الذي أكد لي أن العناصر الموجودة قادرون على تجاوز الاستقلال والتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، رغم نقص الفريق المتمثل في غياب نايف القاضي".

وأشار إلى أن بادرة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تعد خطوة إيجابية للغاية، كما تعد الخطوة الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية، كما نرحب بجميع رؤساء الأندية السعودية الذين سلكوا مسلك الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونعتبر أن نادي الشباب بيتهم الثاني إذا لم يكن الأول.

من جانبه، أعلن أمس عدد من رؤساء الأندية السعودية حضورهم للقاء الشباب مساء اليوم أمام الاستقلال وتقدمهم الدكتور خالد المرزوقي رئيس الاتحاد، الذي أكد أمس حضوره مجدداً رغم اعتذاره أمس الأول، وعبد الله الهزاع رئيس القادسية وخالد الحميدي رئيس الحزم خالد الحميدي، كما أعلنت إدارتا ناديي الشعلة والكوكب حضورهما اللقاء وإرسال رابطتي المشجعين بالناديين لمؤازرة فريق الشباب.

عاشق الجنان
09-10-2010, 01:53 PM
بارك الله فيك

وجزاك الجنة