المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابوس في انتظار محبي السفر


مخلص ال حبه
20-05-2010, 03:53 PM
كابوس في انتظار محبي السفر

اللهم لك الحمد حتى ترضى
اللهم اغفر لأبي وجعل قبره روضه من رياض الجنه
كابوس في انتظار محبي السفر
نحن العرب وخاصة الخليجيين بدأنا فعليا التفكير من الآن في المكان الذي سوف نقضي فيه أجازة الصيف مع عوائلنا هربا من لهيب الحر في بلادنا. لكن لحظة يا أخي المسلم وأختي المسلمة, فصيف 2010 ليس كصيف 2009. لم تعد اجراءات دخول المطارات في أوروبا وأمريكا مثل ما كانت عليه قبل اشهر قليلة. فقد تم وضع قرار اجباري جديد على كل مسافر قبل دخوله اراضيها التي سوف يقوم العرب والمسلمون بصرف ملايين الدولارات فها للاستمتاع مع عوائلهمم في أوروبا وجوها اللطيف.

القرار يا اخي المسلم بسيط جدا وهو أن تقوم فقط بالموافقة علىأن تقوم زوجتك وبناتك بعرض أجسامهن وهن عاريات بالكامل أمام موظفي المطار. نعم عاريات دون شئ يسترهن, حيث يكون بمقدور موظف الأمن في المطار مشاهدة كل شئ ويرى بكل وضوح فتحات الجسم والعورات المغلظة دون مراعاة لفتاة متحجبة أو محتشمة أو منقبة. فأهلا بك يا مسلم ومسلمة في ربوع أوروبا الجميلة...بلد الحرية !!! شاهدوا الصورة المرفقة التي تكشفها أجهزة المسح الضوئي ولا تصدق الصور التي ينشرها الاعلام الغربي التي يحاولون خداعنا فيها
بريطانيا ,فرنسا ,هولندا ,ايطاليا ,أمريكا وكندا بدأت بالفعل تركيب أجهزة المسح الضوئي للمسافرين التي تقوم بتعرية الجسم بالكامل, كما أبدت المانيا موافقتها المبدئية على تطبيق الفكرة، مشيرة الى انها ستبدأ في التجهيز لاستخدامه بعد موافقة الاتحاد الاوروبي. فهل هناك اهانة وتعدي على خصوصيات البشر أكثر من ذلك؟؟ لا شك أننا نحن المسلمون أكثر المتضررين والمستهدفين لأننا الوحيدين الذين ما زلنا نحافظ على كرامتا التي وهبها لنا ديننا الحنيف.
الأحاديث التي وردت عن رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ,الذي كان أشد حياء من العذراء في خدرها, وتحث على الحياء والتستر كثيرة ومنها " ان لكل دين خلقا, وخلق الاسلام الحياء" , " الحياء والايمان قرناء, فاذا رفع أحدهما رفع الآخر"

الصور المرفقة


الحياة صارت فوضى لهادي الدرجة

والله عيييييييييييب!!

__,_._,___

ابو خالـــد
20-05-2010, 10:58 PM
يعطيك العافية ابو احمد

على هذاالموضوع الذي يستحق القراءة

اما الغرب يااخي فهم يريدون ان يكشفوا عورات المسلمات

واتخذوا هذه الاجراءات من باب المحافظةعلى امن البلد

لك مني اجمل تحية اخي الكريم