المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق ذهاب الدور الثاني بمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي


أبو بـ ح ـر
15-08-2008, 06:22 AM
انطلاق ذهاب الدور الثاني بمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي

زيورخ/ رحمت قرعة الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأندية الإنجليزية والألمانية والإيطالية والأسبانية، وجنبتهم مواجهات ساخنة في خطوتهم الأولى ضمن المسابقة الأوروبية الرديفة لدوري الأبطال.


يذكر أن ذهاب الدور الثاني سينطلق اليوم الخميس حيث سيكون الامتحان الأصعب لديبورتيفو لاكورونيا الأسباني الذي يقابل هايدوك سبليت الكرواتي.


وسيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي ميدتيلاند الدانماركي، ويلعب أستون فيلا مع هافنافيوردور الأيسلندي، في حين يلتقي شتوتغارت الألماني مع غيوري المجري ونابولي الإيطالي مع فلازنيا الألباني.


في حين قرر الاتحاد الأوروبي إقامة مباراة واحدة بين أف سي جورجيا الجورجي واوستريا فيينا في العاصمة النمساوية في 28 الحالي، وإلغاء مباراة الذهاب التي كانت مقررة في جورجيا نظرا للنزاع القائم ين جورجيا وروسيا.


ورغم طلب الفريق الجورجي خوض لقاء الذهاب في مدينة ريزه التركية، إلا أن الاتحاد الجورجي عاد وابلغ الاتحاد القاري عدم إمكانه السفر لأسباب أمنية.


وستقام مباريات الإياب في 28 الحالي، وسيخوض المتأهلون الدور الأول من المسابقة الذي يمتد من 18 سبتمبر إلى 2 أكتوبر القادمين.

ابو نايف
23-08-2008, 03:36 AM
تصدق ابو بحر ما احب الكوره
بس احب اتابع المباريات الاوربيه
شكررررررررررراً على هذا الخبر