المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم الرياض يشيد بجناح معهد العاصمة النموذجي بمعرض اليوم العالمي للإعاقة


alhebah.com
19-12-2016, 03:11 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/3c/1a/3c1afef29b646fd94c57201fd09fd934.jpgأثنى مدير عام التعليم بمنطقة الرياض د. عبدالله المانع أثناء زيارته لجناح معهد العاصمة النموذجي المشارك في معرض انطلاقتي الثاني في غرناطة مول بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ????م على الجهود التي تبذلها الدولة -رعاها الله- ممثلة في وزارة التعليم في التعريف بأهمية اليوم العالمي للإعاقة، مشيدا بمشاركة الوزارة عبر العديد من المراكز ومعاهد ومدارس الدمج التابعة للتربية الخاصة في هذه المناسبة، مؤكدا أنها بذلت جهودا كبيرة لإنجاحها، وحملت على عاتقها مسؤولية إسعاد جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأثنى المانع على مشاركة المعهد في هذا المحفل الكبير، كما أثنى على ما قدمه من نماذج للإنتاج العلمي الذي يعرضه الجناح والمتمثل في المطويات والنشرات التربوية.

من جانبه أكد مدير عام المعهد عادل الطخيم أن مشاركة المعهد تأتي انطلاقا من واجبه المنطلق من الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في هذا الجانب الإنساني.

وأشار الطخيم إلى أن المعهد يولي صعوبات التعلم أهمية خاصة عبر أقسامه التعليمية حيث يقدم لهم فصولا علاجية واستشارات تحت إشراف معلمين متخصصين وأكفاء، وكشف عن الدور الكبير للمعهد في التعامل مع صعوبات التعلم، وفي نهاية الزيارة قدم الطخيم شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض على زيارته لجناح المعهد.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1556241)