المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ المطلق للمرابطين: تقدمون أعظم الأعمال وأجلها


alhebah.com
19-12-2016, 05:00 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/47/51/475158fabc47dab161b0829f96d982cf.jpgأجرى رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الشيخ د. عبدالله المطلق، يرافقه الأمين العام للمركز فيصل بن معمر، ونائب الأمين العام د. فهد السلطان، زيارة للقوات المرابطة في الحد الجنوبي، وذلك على هامش لقاء "أسبوع تلاحم" المنعقد بمنطقة جازان.

وألقى الشيخ المطلق، كلمة للمرابطين من القوات المسلحة، أكد فيها على أهمية وفضل ما يقوم به من الذود عن وطنهم وعن قبلة المسلمين، ومثوى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتناول في كلمته فضل الجهاد في الإسلام، والأجر الذي أعده للمرابطين والمجاهدين يوم القيامة، واستشهد في كلمته الضافية بالعديد من الآيات والأحاديث النبوية التي ذكرت الجهاد ومكانته في الإسلام، وأوصاهم بالصبر والتفاني في خدمة وطنهم ودينهم.

وقال الشيخ المطلق: إن ما تقومون به من أفضل الأعمال والقربات لله تعالى، فقد جمعت بين نصرة الحق والرباط على ثغور بلادكم، لحمايتها من الأعداء والمتربصين، مبيناً أهمية مساندة هؤلاء الأبطال في الحد الجنوبي، وما يقومون به من حماية للوطن والذود عن بلادنا ومقدساتنا.

وفي ختام كلمته التوجيهية، عبر الشيخ المطلق والوفد المرافق له عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه منسوبو القوات المسلحة في الحد الجنوبي، والبطولات التي يسطرونها في كل يوم، داعياً الله عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على بلادنا، وأن يحفظ هذا الوطن وقيادته الرشيدة من كل شر ومكروه.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1556234)