المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد يبارك حصول مركز المعلومات الوطني على «النضج الرابع»


alhebah.com
20-12-2016, 03:51 AM
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الجهود التي بذلها مركز المعلومات الوطني، وأثمرت تحقيقه المركز الرابع في مستوى النضج في مجال تطوير البرمجيات من أصل خمس مستويات حسب منهجية «سي ام ام آي»، إذ يعتبر المركز ثالث جهة في منطقة الشرق الأوسط التي تحصل على هذا المستوى.

وأشاد سموه في برقية جوابية لمدير مركز المعلومات الوطني بما حققه المركز والجهود المبذولة في سبيل رفع تنافسية وجودة مخرجات وخدمات مركز المعلومات الوطني متطلعاً سموه للمزيد من التميز في جميع المجالات.

ووجه ولي العهد شكره وتقديره لجميع من ساهم في هذا الإنجاز، داعياً الجميع لاستكمال مسيرة رفع الجوده في جميع أعمال المركز التطويرية والتشغيلية للأنظمة والخدمات والموارد البشرية.

من جهة أخرى ثمن سعادة مدير عام مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق بن عبدالله الشدي شكر وتقدير سموه الكريم والذي يحرص -أيده الله- على جميع قطاعات وزارة الداخلية وغيرها من القطاعات الحكومية الأخرى لتحقيق أعلى درجات التميز في كافة المجالات.

ومن المقرر، أن يرعى صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، اليوم (الثلاثاء)، احتفال المركز بحصوله على المستوى الرابع، بمشاركة عدد من أصحاب السعادة والشركاء الاستراتيجيين ومديري تقنية المعلومات بالقطاعات الأمنية والجهات الحكومية.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1556448)