المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوليد بن طلال يستقبل سفير ألمانيا


alhebah.com
21-12-2016, 03:50 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/14/2a/142a24a2033b1a4683e6630811519c03.jpgاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض، سعادة السيد ديتير هالير، السفير الألماني لدى المملكة العربية السعودية. كما حضر كل من الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية الأولى للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو الأمير الوليد.

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على استقباله ولإتاحته الفرصة للقاء بسموه. وتناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعددا من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي. هذا وقدم لسموه دعوة لزيارة ألمانيا، وبدوره وعد الأمير الوليد بزيارة بلاده في المستقبل القريب.

ففي 2015م، استقبل الأمير الوليد معالي الدكتور ماركس ادرار، نائب وزير الخارجية الألمانية والذي كان مهتماً بالاستماع إلى آراء الأمير ووجهات نظره؛ حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والمهمة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية.

وفي 2014م، أقام الأمير مأدبة عشاء في منتجع المملكة على شرف سعادة الأستاذ جيرهارد شرودر المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الاتحادية والرئيس الفخري لنوموف NUMOV الاتحاد الألماني للشرق الأوسط والأدنى. كما استقبل سموه سعادة الأستاذ غرهارد في مكتب سموه بالرياض.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1556752)