المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير عسير يرعى اتفاقيات جامعة الملك خالد وجهات أمنية


alhebah.com
08-02-2017, 03:40 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/83/e1/83e12336b937ad58b86fbc73b7d00a8d.jpgرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون بين جامعة الملك خالد والمديرية العامة للدفاع المدني والمديرية العامة للسجون والمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية رئيس قسم التسويق بجامعة الملك خالد د.عبداللطيف الحديثي أن هذه الاتفاقيات تأتي سعياً من الجامعة في ترسيخ دورها المجتمعي وتأكيداً لرسالتها في خدمة التنمية للمنطقة، مبيّناً أنّ اتفاقية الجامعة والمديرية العامة للدفاع المدني تركز على تقديم المحاضرات والندوات والدورات التدريبية، في المجال الإداري والشرعي والنفسي، ومجالات الأمن والسلامة، وتنفيذ الدراسات العلمية، والمسوحات الميدانية المشتركة.

وأما الاتفاقية مع مديرية السجون فستقدم الجامعة حزمة واسعة من البرامج، تتضمن بداية إتاحة دراسة برنامج البكالوريوس للسجناء للحصول على الشهادة الجامعية، عبر تقديم الدروس والمحاضرات داخل السجن أو عبر الفصول الافتراضية والتعليم الإلكتروني، ملتزمة بتقديم الدعم الفني الكامل لإدارة السجون، وتوفير جميع المتطلبات التعليمية، إضافة لتقديم الدورات التدريبية وبرامج الدبلوم للسجناء. أما الاتفاقية مع مديرية مكافحة المخدرات فستتضمن برامج التوعية والتثقيف، وبرامج التوجيه والإرشاد النفسي، والتدريب في مجالات الجودة، والمساهمة في إعداد الخطط الوقائية والعلاجية، وإجراء الدراسات المشتركة.

وقع عن الجامعة وكلاء الجامعة وعن المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي، وعن المديرية العامة للسجون بعسير العميد مبارك بن محيا السليس، وعن المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة العميد سعد بن عبدالله العمري.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1569310)