المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرور الرياض يفرغ طرق الجنادرية للعائلات فقط


alhebah.com
09-02-2017, 05:23 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/4b/e6/4be686678d95aecde4aac828953ee91f.jpgأعلنت إدارة مرور منطقة الرياض عن خطة سير متكاملة لتنظيم الحركة المرورية لزوار مهرجان الجنادرية خلال إجازة نهاية الأسبوع بدءاً من اليوم الخميس وحتى يوم السبت، والذي من المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالاً كبيراً في أعداد السيارات من قبل زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

وبين مدير شعبة السير بمرور الرياض العقيد أحمد بن إبراهيم التويجري أن خطة السير التي ستبدأ من الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الساعة الساعة 12 منتصف الليل، سيشارك فيها ??? دورية رسمية وسرية ودراجة، و??? رجل مرور، وتشمل طريق الدمام باتجاه الجنادرية، وطريق الثمامة باتجاه الجنادرية، وطريق مطار الملك خالد الدولي باتجاه الجنادرية، مشيراً في ذات الوقت إلى أن فرق المرور الرسمية والسرية ستتواجد في العديد من المحاور الرئيسية والفرعية المؤدية إلى الجنادرية لتنظيم الحركة المرورية في منطقتي الثمامة والجنادرية، موضحاً أن الجنادرية التي خُصصت أيامها القادمة للعوائل فسيتم فرز السيارات المتجهة إلى منطقة المهرجان وسيتم منع سيارات الشباب "العزاب" باستثناء المشاركين والسماح لسيارات العوائل فقط بالتوجه إلى منطقة المهرجان.

وبيَن بأنه سيتم توحيد اتجاه الحركة المرورية في طريق الثمامة مع تقفيل جزئي لبعض الدوارات في منطقة الثمامة، داعياً مرتادي الثمامة إلى استخدام الطرق البديلة ومنها طريق القصيم - بنبان، وطريق المطار - الثمامة، واختيار الأوقات المناسبة ذهاباً وإياباً لتفادي الازحادم المتوقع خلال إجازة نهاية الأسبوع.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1569690)