المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الشؤون الإسلامية يكرم مديري ودعاة مكاتب الدعوة في الخارج


alhebah.com
10-02-2017, 03:19 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/ef/fe/effe59edae8ec094c786775fa08d8e50.jpgكرم وزيـــــر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشــــــــاد الشيخ صالح آل الشيخ أمس منسوبي الوزارة من الدعاة الذين عادوا إلى المملكة بعد اكتمال مدة عملهم في المكاتب الدعوية في عدد من دول العالم.

وقد وجه الوزير الشيخ كلمة - خلال حفل التكريم - عبَّر في مستهلها عن تقديره الكبير للأعمال التي قام بها مديرو المكاتب والدعاة خلال مدة عملهم خارج المملكة، وحرصهم على القيام برسالة الدعوة إلى الله على أكمل وجه، وحرصهم - كذلك ـ على تمثيل المملكة التمثيل الذي يتناسب مع مكانة المملكة وقيادتها في كل عمل فيه خدمة للإسلام والمسلمين، والدعوة إلى الله، وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال.

وقال: لا شك أن وكالة الوزارة للشؤون الإسلامية حققت إنجازات كبيرة بوجود رجال أكفاء أسهموا إسهاماً بالغاً في نجاح أعمالها في الدعوة بالخارج. ونوهّ إلى أن هذا اللقاء ليس فقط لقاء تكريميا بل هو لقاء شكر وامتنان لما أديتموه من واجب وظيفي، ويشكر لكم أيضا خدمتكم لأمتكم، ودينكم، ونشر منهج أهل السنة والجماعة، ونشر العقيدة الإسلامية، ونشر التوحيد، وهذا خير كبير لمن أخلص فيه النية، وصدق مع الله - جل وعلا - فهو عمل عظيم وقربة لله - جل وعلا ـ لا تعدلها قربة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1569913)