المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشرة الجنادرية تواكب المهرجات بتقارير تاريخية


alhebah.com
18-02-2017, 03:31 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/2c/35/2c357172d9cfd2ec70fb10409323e48a.jpgتميزت نشرة الجنادرية التي تصدر عن المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الحادية والثلاثين، بتقارير مميزة أضفت على أعدادها الخمسة الأولى حلقات عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- بعنوان "أبا متعب.. وينمو عمرك الثاني"، تناولت دوره في إيصال الجنادرية إلى ما هي عليه الآن من تطور ونجاح.

كما أزدانت النشرة بتقرير عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بعنوان "سلمان ملك الثقافة وداعم للمثقفين" تطرقت من خلاله إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه -رعاه الله- للثقافة والتراث والمثقفين.

واشتملت النشرة على لقاءات وتقارير، عن سباق الهجن، إضافة إلى العديد من الحوارات مع الشخصيات المكرمة، وضيف الشرف، وكذلك ضيوف المهرجان من المثقفين والأدباء والمفكرين، ومجموعة من الأخبار والتقارير الخاصة بفعاليات المهرجان، وبعض الحوارات مع أمراء المناطق والمسؤولين والمهتمين بالتراث والثقافة، بالإضافة إلى نشر مجموعة من الصور للعرضة السعودية في إطار فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1571819)