المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعراض جلطات القلب الحادة في مؤتمر بمركز الأمير سلطان


alhebah.com
18-02-2017, 03:31 AM
تنطلق اليوم الجمعة فعاليات حلقة لدراسة جلطات القلب الحادة والطرق المختلفة لعلاجها بعنوان (الحلقة الدراسية السعودية للمؤتمر التداخلي) (Saudi Euro PCR Seminar) والتي ينظمها مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة بالتنسيق مع مؤتمر Euro PCR والذي يعد من أكبر المؤتمرات للطب التداخلي لأمراض القلب بالعالم بفندق ماريوت بالرياض وتستمر فعالياتها يومي 20-21 جمادى الأولى 1438هـ.

وتعد هذه الحلقة الثانية من نوعها التي ستعقد في المملكة بالتعاون مع المؤتمر التداخلي الأوروبي Euro PCR الذي يعقد بصفة سنوية في مدينة باريس الفرنسية ويحضره الكثير من أطباء القلب من مختلف الدول لتقديم أفضل الطرق العلاجية وأسرعها لجلطات القلب التاجية الحادة.

وستحظى هذه الحلقة إن شاء الله بحضور نخبة من أطباء القلب المختصين بقساطر القلب التداخلية من داخل وخارج المملكة، يأتي في مقدمتهم رئيس مؤتمر الـ Euro PCR البروفيسور ويلم واينز ورئيس المجموعة التداخلية الأوروبية للقلب الدكتور جون فاجدي، وكذلك الدكتور توماس برتراند والسيدة مجلي جين من فرنسا.

وسيتم خلال هذه الحلقة الدراسية استعراض الحالات المرضية لجلطات القلب الحادة ودراسة هذه الحالات والطرق المختلفة المثلى لعلاجها.

الجدير بالذكر أن الحلقة الدراسية الأولى في العام الماضي ولما لاقته تلك الحلقة من نجاح باهر واستحسان من جميع أطباء القلب الحاضرين من مناطق المملكة المختلفة، وكذلك من القائمين على مؤتمر Euro PCR، لذا طالب الكثير بالاستمرار في عقد مثل تلك الحلقات بالمملكة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1571826)