المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير المدينة يدشن فعاليات الدفاع المدني ويطمئن على الجندي المصاب


alhebah.com
03-03-2017, 03:08 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/e0/6e/e06e41c5c4860f093304f671b9c89494.jpgدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة معرض الدفاع المدني ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي تحت شعار "يداً بيد للوقاية من المخاطر" وذلك بالحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية.

وفور وصول سموه موقع الاحتفال قص شريط الافتتاح إيذاناً بانطلاق الفعاليات ثم تجول في المعرض المصاحب واطلع على أجنحة الجهات المشاركة والمعنية بأعمال الدفاع المدني.

وذكر اللواء خالد الداموك مدير الدفاع المدني بالمنطقة أن الفعاليات المعدة للاحتفال بهذه المناسبة تتضمن عدداً من المعارض التي ستقام في المديرية بالمنطقة والإدارات الخارجية التابعة لها بالمحافظات، كذلك إلقاء المحاضرات التوعوية وورش العمل بمرافق التعليم، والمسابقات الثقافيه بالمراكز التجارية إلى جانب مجموعة من الأنشطة الأخرى المصاحبة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى زوار هذه الفعاليات والتعريف بجهود رجال الدفاع المدني والخدمات التي يقدمونها في مجال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والحماية المدنية.

وأكد اللواء الداموك حرص سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة للجهود التوعوية التي تقدمها المديرية مثمنا جهود ومشاركة كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص في إنجاح هذه الفعاليات.

من جهته أكد المتحدث الرسمي للمديرية بالمنطقة العقيد خالد الجهني لـ"الرياض" أن إدارته تستشعر عظم المسؤولية الملقاة على عاتقها، وتعول على الدور الذي يمكن أن تؤديه البرامج التوعوية التي سيتم تنفيذها ضمن الفعاليات المتعددة والتي امتدت لتشمل جميع فئات وشرائح المجتمع بمن فيهم صغار السن هادفة في مجملها إلى التوعية بكيفية التصرف عند وقوع الحوادث والاحتياطات الهامة التي يجب على الأسر والأفراد والجهات اتخاذها، منوهاً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال دعم التوعية وتكثيف التدريب وتأهيل الكوادر وتطوير مهاراتهم.

الى ذلك اطمئن الأمير فيصل بن سلمان على صحة الجندي وائل الصبحي الذي أصيب في حادثة الاعتداء الإرهابي أواخر رمضان المنصرم قرب ساحات المسجد النبوي الشريف خلال زيارة سموه له في منزله.

وعبر والد المصاب الصبحي عن فخره واعتزازه بأداء ابنه لواجبه الوطني، مقدراً ومثمناً الزيارة الكريمة لسمو الأمير فيصل بن سلمان، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان.

وكان المصاب وائل قد خاض رحلة علاجية استمرت لأكثر من ستة أشهر حظي خلالها بالرعاية والاهتمام وتكللت بتماثله للشفاء.

http://www.alhebah.com/media/upload/118b346c97b09c2a04397ee1fd2ba99c_14883957350174408 00.jpg

الأمير فيصل بن سلمان يقص الشريط إيذاناً بانطلاق الفعاليات (عدسة/ سلمان فالح )



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1575135)