المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «نبراس» والعطاء التطوعي


alhebah.com
02-04-2017, 03:34 AM
عندما افتتحت حرم صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، قبل أيام حفل ملتقى "نبراس نورة العطاء التطوعي"، الذي نظمته أمانة اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات، بالشراكة مع جامعة الأميرة نورة.

فإن هذه الشراكة تثبت للجميع أن المشروع ?الوطني ?للوقاية ?من ?المخدرات ?«?نبراس»? ?قد حقق الكثير من الرؤى والطموحات وفق استراتيجيته المدروسة، ?لإيجاد ?بيئة ?خالية ?من ?المخدرات خصوصا بين بنات الوطن، وتعزيز دعم البرامج القانونية والتطوعية والوقائية والتطويرية مع كافة القطاعات، وأهمها القطاع النسائي.

والهدف من ذلك إيجاد رائدات في مجال العمل التطوعي لمكافحة المخدرات والوقاية منها، وتفعيل الطاقات الشبابية واستثمارها لرفع المستوى الثقافي للمجتمع، ضمن الأهداف العامة في رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتنمية وترسيخ الحس الاجتماعي وترسيخ ثقافة العمل التطوعي والخروج بمليون متطوع في المجتمع السعودي.

إن تثقيف المرأة وتوعيتها لتصبح أداة فاعلة للوقاية من المخدرات يعد من أهم الأهداف التي يسعى المشروع الوطني نبراس لتحقيقها، وسوف يتابع المشروع الوطني نبراس تحقيق استراتيجيته وأهدافه، بالمزيد من الشراكات والفعاليات.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582426)