المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ربيع جسد» تفعل اليوم العالمي لـمـتـلازمــة داون فـي الـظـهــران


alhebah.com
02-04-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/42/ad/42ad4cd20dd9fd430f45b58db666861a.jpgأقامت الجمعية السعودية لدعم أسر ذوي الاحتياجات الخاصة جسد بالمنطقة الشرقية، فعالية (ربيع جسد)، والتي تأتي في إطار تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون، حيث خصصتها للأطفال المصابين بهذه المتلازمة. واشتملت الفعالية والتي انطلقت أمس الأول وتستمر يومين في حديقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

واحتوت الفعاليات على العديد من الأنشطة والفقرات المصاحبة والكثير من الفعاليات الترفيهية التي تم اختيارها بعناية لأطفال متلازمة داون، كما اشتمل ربيع جسد على أركان لأنشطة الأسر المنتجة، كما استقبلت الفعالية عددا من الزيارات المدرسية لمراكز أطفال داون المتعددة.

وقالت منيرة الحربي رئيسة مجلس إدارة جمعية جسد، إنّ الجمعية السعودية لدعم أسر ذوي الاحتياجات الخاصة، فعلت هذا اليوم من واجبها ودورها الاجتماعي تجاه المصابين وأسرهم وكافة أبناء المجتمع، مقدمة شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وكذا الجهات التي دعمت ورعت وشاركت في إقامة هذه الفعالية، مثمنة الدعم اللامحدود للجميع من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية لإيجاد تكامل بين الجهات ذات النفع العام لصالح المستفيدين.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582321)