المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرتبة الشرف للمملكة بمعرض جنيف للابتكارات


alhebah.com
03-04-2017, 03:00 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/28/96/289612bfb3fb8c1b310d262878fc4748.jpgحصلت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في مركز الموهبة والإبداع على خمس ميداليات في معرض جنيف للابتكارات العالمي الذي يعقد في دورته الـ?? بمدينة جنيف بسويسرا 2017.

وحصل طلاب الجامعة على ثلاث ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وميدالية برونزية، حيث حصل ماهر عبدالرحمن الجهني من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية، ومشعل علي حامد من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية، وزاهر صالح اللحياني من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية، وعبدالعزيز عبدالله الخضيري من كلية العلوم على الميدالية الفضية، وصهيب عماد موريا من كلية الهندسة على الميدالية البرونزية، فيما تمكنت المملكة من الحصول على الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف الأولى في المعرض.

وأشاد م مدير الجامعة د.عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالمستوى المتميز والمشاركة الفاعلة لممثلي الجامعة في هذا المحفل العالمي، وما أبانوا عنه من قدرات إبداعية وابتكارية تدعو للفخر والاعتزاز، وهو ما يسهم في تعزيز مكانة الجامعة وسمعتها التي أضحت إنجازاتها العلمية والبحثية تنافس كبريات الجامعات العالمية، مؤكداً أن مثل هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم اللامحدود والرعاية الذي توليه حكومتنا الرشيدة للبحث العلمي وللتعليم والموهوبين.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582578)