المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الباحة يتسلم التقرير السنوي لإدارة مرور المنطقة


alhebah.com
03-04-2017, 04:58 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/dc/a4/dca4b824a686f27e78c9010595eecdea.jpgتسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير السنوي للإدارة العامة للمرور بمنطقة الباحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين بن احمد مبارك ، الذي قدم لسموه شرحا عن ما تضمنه التقرير من جهود وإنجازات الإدارة خلال العام الماضي، والفعاليات والأنشطة التي نفذتها، مستعرضاً البرامج التوعوية الهادفة إلى توعية المجتمعات من مخاطر الحوادث المرورية وضرورة التقيد بأنظمة المرور ، مشيراً إلى أن التقرير تضمن عرض لكافة الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على هامش أسبوع المرور الخليجي.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور الفاعل لرجال المرور بالميدان وإسهامهم في توعية قائدي المركبات للحد من وقوع الحوادث المرورية بإذن الله، مشيداً بتعاون الجهات الامنية الأخرى مع إدارة المرور لتحقيق السلامة للجميع.

وحث سمو قائدي المركبات على أهمية التقيد بأنظمة المرور حفاظاً على الارواح والممتلكات، مؤكداً على الجهات الأمنية بضرورة تكثيف الجهود التوعوية للحد من الحوادث.

من جانبه أعرب العقيد المبارك عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته لجهود الإدارة وتوجيهات السديدة الرامية إلى الحد من حوادث المرور، مفيداً أن نسبة الحوادث في منطقة الباحة انخفضت عن الاعوام السابقة، وذلك بفضل الله ، ثم بارتفاع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات بالإضافة إلى الدور الميداني لرجال المرور والحملات التوعوية التي تم تنفيذها واستهدفت مختلف شرائح المجتمع.

وفي نهاية الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية من مدير مرور منطقة الباحة بهذه المناسبة. حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير السلامة المرورية بإدارة المرور الرائد سامي الغامدي.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582680)