المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ستاند أب» بمؤتمر للتخصصات الصحية


alhebah.com
04-04-2017, 03:22 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/7b/dc/7bdce88c56e82d4aaac3e4b969aaf378.jpgيرعى وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية د. توفيق بن فوزان الربيعة، المؤتمر الدولي العلمي الثالث للهيئة السعودية للتخصصات الصحية خلال الفترة من 12 وحتى 13 أبريل الجاري في فندق الفيصلية في الرياض.

ودعا المتحدث الرسمي باسم الهيئة عبدالله الزهيان المعنيين والمهتمين بالمؤتمر إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، مشيراً إلى أن النسخة الثالثة من المؤتمر تأتي امتداداً للنجاحات التي حققها في النسختين الماضيتين، حيث تسعى "الهيئة" عبر المؤتمر إلى خدمة التدريب والمتدربين، من خلال اطلاعهم على آخر المستجدات فيما يخص التخصصات الصحية المختلفة، خصوصاً في مجال التعليم الطبي.

وأشار إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة عدد من المتحدثين الدوليين والمحليين من البارزين في مجال التعليم الطبي والتدريب المهني، لافتاً إلى أن عدد الساعات التي اعتمدتها "الهيئة" للمؤتمر تبلغ 21 ساعة تعليم طبي مستمر.

وأوضح أنّ النسخة الثالثة من المؤتمر ستشهد إضافات جديدة أبرزها فقرة "ستاند أب ميديكس" التي تعنى بالأفكار الخلاقة للتعليم الطبي وتعزيز الصحة في المجتمع، وسيخصص لكل مشارك مدة زمنية لا تتجاوز العشر دقائق لعرض الأفكار، وسيمنح المتميزين في الفقرة جوائز قيمة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582942)