المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غابة من الأشجار للتوعية بأهمية النباتات في «ربيع الرياض»


alhebah.com
04-04-2017, 04:17 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/64/f1/64f184815f64e4bf544c2bed65654d30.jpgخصصت أمانة الرياض منطقة كاملة في مهرجان ربيع الرياض 13 للتوعية بأهمية النباتات والمحافظة عليها.

وأكد المدير العام للإدارة العامة للحدائق بأمانة الرياض والمشرف على المهرجان م. إبراهيم الهويمل، أن المنطقة تمثل غابة تم فيها استنبات الأشجار الصالحة لبيئتنا المحلية والصحراوية، وتخصيص فريق من المتخصصين والمتخصصات في الزراعة والبيئة للرد على أي استفسارات أو الحصول على معلومات وغيرها مما يتعلق بجانب الأشجار وكيفية زراعتها والمحافظة عليها.

وأضاف م. الهويمل، أن من أهداف مهرجان ربيع الرياض تعزيز وتنمية الوعي بأهمية الشجرة وخاصة عند الأطفال لينمو معهم حب الشجرة والمحافظة عليها وكيفية العناية بها، مؤكدا أننا نسعى إلى تعزيز المحافظة على الشجرة سواء في البيت أو الحديقة أو الشارع، لما لها من فوائد كثيرة ومهمة في حياتنا، ولهذا فنحن ساعون بمشيئة الله تعالى إلى الحد من تقزيم الأشجار التي في الحدائق والمتنزهات والشوارع عدا ما يؤثر على السلامة المرورية والتي تحجب الرؤية كالتقاطعات والمنحنيات.

ووجه المشرف العام على مهرجان ربيع الرياض 13 محبي الشجرة والمهتمين والمتخصصين في البيئة والأشجار إلى زيارة المهرجان والاطلاع على العناصر الخضراء من أشجار وزهور ونباتات تسهم في توفير بيئة نظيفة وجميلة في مدينة الرياض.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1582772)