المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمين الباحة يتفقد بلديتي بني كبير وبلجرشي


alhebah.com
20-04-2017, 04:58 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/fd/03/fd035145de67440c92ec462a536a8a4a.jpgتفقد أمين منطقة الباحة د. علي بن محمد السواط سير العمل في بلدية محافظة بلجرشي وبلدية بني كبير رافقه خلالها وكيل الأمين للتعمير م. خالد الصائغ.

وقد بدأت الجولة بزيارة عمل لمحافظ بلجرشي سفر الغامدي في مكتبه بالمحافظة، وتم مناقشة بعض الاحتياجات التنموية والمطالب من المشروعات والخدمات البلدية في المحافظة والمراكز التابعة لها.

بعد ذلك توجه أمين المنطقة إلى مقر بلدية بني كبير وكان في استقباله رئيس البلدية م. محمد الحربي وشاهد عرضاً مرئياً عن خطة البلدية واستعداداتها لموسم الصيف، ثم قام بزيارة للمجلس البلدي لبلدية بني كبير والتقى بأعضاء المجلس واستمع لبعض مطالبهم ووعدهم بتقديم الدعم لهم لتحقيق تلك المطالب، ثم وقف ميدانياً مع رئيس البلدية والمختصين بها على بعض المشروعات الجاري تنفيذها في بني كبير.

وتوجه الأمين ومرافقوه بعد ذلك إلى بلدية محافظة بلجرشي وعقد اجتماعاً مغلقاً مع رئيس البلدية م. سعيد مشعان بحضور قيادات البلدية، واستمع لشرح تفصيلي عن الخطط التنفيذية والترتيبات التي شرعت البلدية بتنفيذها استعداداً لموسم الصيف، ثم التقى بأعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة بلجرشي وناقش معهم أهم القضايا التنموية ضمن نطاق إشراف البلدية، مشيداً بما حققته بلدية المحافظة من قفزات تنموية في السنوات الأخيرة، كما قام أمين المنطقة بزيارات ميدانية للمتنزه الوطني بمحافظة بلجرشي ومتنزه السكران ومشروع المركز الحضاري.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1587235)