المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «إنسان» تزف 150 من فتياتها.. برعاية حرم ولي العهد


alhebah.com
22-04-2017, 03:03 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/1a/93/1a93c616c1a1089a47aa3b3c73100733.jpgتحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز، أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" مساء أول أمس، حفل زواج 150 من فتياتها الثاني، وذلك بقصر الرياض للاحتفالات.

وأوضحت مشرفة الأقسام النسائية بالجمعية شعيع العتيبي، في كلمة لها بهذه المناسبة، أن هذا الحفل البهيج يشكل وثبة كبيرة لترسيخ معاني التعاون والتآزر الذي يدعو لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكدة أن العمل الخيري الإنساني والجهد الاجتماعي في جمعية يتجسد في عمل مؤسسي منظم ويتبلور هذه الليلة في حفل زواج جماعي هو الثاني للفتيات على مستوى المملكة، وهو يمثل البر بمختلف أشكاله وصوره.

وأشارت إلى أن تكاليف الحفل قد مولت ودعمت عن طريق مساهمات ومنح مخصصة لهذه الغاية، مقدمة شكرها للداعمين والقائمين علي تنظيم الحفل.

وفي الحفل، ألقت الفتاة نورة كلمة عبرت فيها عن مشاعر الفرح، مبينة أن فرحتها اكتملت اليوم بحضور حرم ولي العهد صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز والتي عوضتها بحضورها عن حضور والدها -رحمه الله-، مقدمة شكرها لسموها وللجمعية على احتضنها منذ طفولتها، بعد ذلك زفت 150 عروساً للمنصة المجهزة لهن على أنغام الأناشيد والدفوف.

واختتمت فقرات الحفل بتكريم سمو الأميرة راعية الحفل الداعمين والرعاة بدروع تذكارية، كما تم تسليم هدايا للعرايس، كما أعلنت سمو الأميرة ريما عن تبرعها بمبلغ مجزٍ مساهمة من سموها في دعم الزواج الجماعي الثالث، كما تبرعت فاعلة خير بجميع مستلزمات القاعة في الزواج المقبل.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1587593)