المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيدلية العيادات التخصصية تصرف 2178 وصفة طبية بالزعتري


alhebah.com
23-04-2017, 06:21 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/8c/bd/8cbda4e4c7c38562713cb0b3b0e93247.jpgصرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية خلال الأسبوع 224 للأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري 2178 وصفة طبية شملت أنواع عديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية للحالات المرضية كافة التي راجعت العيادات خلال هذا الأسبوع.

وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية د. حامد المفعلاني، أن العيادات السعودية من خلال الصيدلية التابعة لها تقوم بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية للأشقاء السوريين داخل مخيم الزعتري لينعموا بأفضل رعاية صحية في بيئة اللجوء الصعبة التي يعيشون فيها، مضيفاً أن العيادات تسعى لتأمين الأدوية بشكل دوري ومنتظم لعدد من مراجعي عيادات الأمراض المزمنة المتمثلة بأمراض السكري والقلب وضغط الدم.

من جانبه، أبان المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية د. بدر السمحان، أن المحور الصحي يعد من أولويات الحملة الوطنية السعودية التي تعمل على الاهتمام به بهدف توفير الرعاية الطبية للشقيق السوري بمستويات عالية، بالإضافة إلى تأمين كادر متخصص ذي كفاءة طبية متميزة وخبرات مهنية متمكنة.

من جانبهم، عبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الإغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية عن شكرهم وتقديرهم نظير الوقفة الصادقة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإخوانهم من الشعب السعودي داعين الله سبحانه بأن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1587920)