المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السديس: يجب أن يقف المجتمع سداً أمام الساعين لنشر الفوضى


alhebah.com
23-04-2017, 06:21 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/a5/13/a513f8a7f42a997b80be559f7aa74702.jpgأكد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ د. عبدالرحمن السديس، على أهمية وقوف المجتمع سداً منيعاً أمام كل من يريد بنشر الفوضى والجريمة والإرهاب والطائفية والنيل من حدودنا، مشيداً بوفاء القيادة -حفظها الله- لأبناء وأسر الشهداء واهتمامها البالغ بهم، بعد أن قدم آباؤهم أرواحهم رخيصة لحفظ الأمن وحماية الوطن.

جاء ذلك في اللقاء الذي نظمته إدارة التعليم بالمدينة المنورة ممثلة في وحدة التوعية الفكرية "حصانة" مع طلاب التعليم بالمنطقة، بحضور عدد كبير من رجال الأمن والتعليم.

وقال الشيخ السديس: يجب أن نؤدي جميعاً شيئاً من الواجب تجاه الأبطال الصناديد الذين هم رموز للتضحية والفداء والدفاع عن الدين، فهذه هي معاقل العز ومدارج الشرف التي تبوؤها، فالشهداء في درجة عالية عند ربهم وفي منقبة رفيعة، حازوا قصب السبق وقَدموا إلى ربهم أحياء يرزقون فياله من شرف عظيم، فهنيئاً لهؤلاء الأبطال وهنيئاً لأبنائهم الذين علمونا اليوم درساً في الوفاء مع هذه الفئة العزيزة الغالية.

وأضاف: علينا جميعاً أن نرعى هؤلاء الأبناء وأن نكون في خدمتهم، فهاهم ولاة أمرنا -حفظهم الله-، ورجالات هذه الدولة المباركة، ضربوا أروع الأمثلة في الوفاء مع شهداء الواجب ومع أسرهم وأبنائهم، كما لمسناه في هذا اليوم فإن هؤلاء الأبطال هم أبناؤنا وأبناؤهم أبناؤنا ويجب أن نتعاون معهم، كل في موقعه، فالعالم والمسؤول والطبيب والمعلم ورجل الأعمال والإعلام يجب علينا أن نتكاتف في تحقيق كل ما فيه خدمة هذه الفئة في دينهم ودنياهم، حتى نحقق واجبنا الديني والوطني العظيم تجاههم.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1587907)