المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د. الحسن: القرارات تؤكد قوة الاقتصاد والحرص على ريادة الشباب


alhebah.com
24-04-2017, 03:05 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/8b/c1/8bc1417aba1cb2cbea727ca4e3b590f6.jpgأوضح مدير جامعة نجران د. محمد بن إبراهيم الحسن أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تؤكد قوة اقتصاد المملكة وتجاوزها للعقبات التي شهدها العالم أجمع، كما تستهدف تطوير أنظمة الدولة بما يتوافق مع متطلبات المرحلة المستقبلية بضخها بالقيادات الشابة.

وقال الحسن: إن ما تضمنته القرارات الملكية من ضخ للأسماء الشابة في تولي العديد من المناصب سواء تعيين* امراء او نواب لأمراء عدد من المناطق وكذلك تعيين قيادات في عدد من الوزارات* ستسهم بإذن الله تعالى في تحقيق ما تتطلع له بلادنا في رؤية ???? لما تمتلكه هذه الأسماء الشابة من حماس وقيادة ستحقق* ذلك.

وأضاف الحسن: أظهرت تلك القرارات متانة اقتصاد الدولة وقدرتها على تجاوز وتخطي العقبات التي شهدها العالم أجمع، لتثبت الرؤية والتخطيط الناجح الذي تسير عليه بلادنا بقيادتها الحكيمة.

وأكد الحسن أن خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- أدخل الفرحة والسرور على*شعبه بأوامره الكريمة التي عمت مختلف المجالات وخاصة ما يسهم في رفاهية المواطن، سائلا الله تعالى أن يحفظ ولاة أمرانا، وأن يديم على وطننا الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1588225)