المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح باب الترشيح لجائزة المملكة للإدارة البيئية في العالم الإسلامي


alhebah.com
25-04-2017, 05:05 AM
حدّدت اللجنة العليا لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي، التي تنظمها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة إيسيسكو، بإشراف من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة نهاية شهر أبريل الجاري 2017م آخر موعدٍ لقبول الترشيحات.

وتهدف الجائزة إلى ترسيخ مفهوم الإدارة البيئية في العالم الإسلامي، وتحفيز الاهتمام بمفهوم التنمية المستدامة والتعريف بالجهود المتميزة والممارسات الناجحة في مجال الإدارة البيئية وتعميمها على الدول الأعضاء للاستفادة منها.

وجرى توزيع الجائزة على أربعة فروع تمثلت في البحوث والإنجازات والممارسات الناجحة في مجال البيئة والتنمية المستدامة في العالم الإسلامي، وفرع التطبيقات للمشاريع والأنشطة في مجال البيئة، والتنمية المستدامة في الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص، وفرع الممارسات والأنشطة الريادية في مجال البيئة والتنمية المستدامة لجمعيات النفع العام والجمعيات الأهلية في الدول الأعضاء، حيث سيتم اختيار ثلاثة فائزين، فيما قدّرت إجمالي قيمة الجائزة بـ280 ألف دولار.

ودعت اللجنة الراغبين في الترشح أو الحصول على معلومات الجائزة وفروعها وشروط الترشح لها الاطلاع على الموقع الإلكتروني www.ksaaem.org (http://www.ksaaem.org).



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1588459)