المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترفيه: 20 فعالية في نهاية أبريل


alhebah.com
26-04-2017, 04:40 AM
تنهي الهيئة العامة للترفيه الأسبوع الأخير من شهر أبريل بالعديد من الفعاليات المتنوعة، حيث تقام (20) فعالية مدعومة من الهيئة العامة للترفيه وجهات حكومية مختلفة، حيث يقام في الرياض مهرجان "يونيفرس بارك" على ملعب جامعة الأميرة نورة (26-29 أبريل)، ويقام أيضاً مهرجان "فانيلا" للأطعمة والحدائق بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من (27 أبريل-2 مايو)، وتقام في حدائق الملك عبدالله بالملز فعالية ميادين ساحرة من (27 أبريل-6 مايو). ولعشاق الشعر موعد مع الأمسية الشعرية للأمير الشاعر سعود بن عبدالله في مسرح جامعة الأميرة نورة يوم الجمعة 28 أبريل، وتقام أيضاً في اليوم نفسه فعالية "جنودنا أمننا" في مركز الملك فهد الثقافي، وللنساء أيضاً يقام مهرجان "نحن تراثنا الأول" للزي التراثي بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي. وتتواصل فعالية "ويك إند" في مواقف الجامعة العربية المفتوحة من (28-29 من أبريل).

ويقام في الرياض معرض الواحة الجميلة، ويجمع العلامات التجارية من دول الخليج، في قاعة أوشا بالرياض من (28-30 أبريل)، ويقام الملتقى العلمي الترفيهي "نورني" الذي تنظمه جامعة الملك سعود بدعم الهيئة العامة للترفيه من (28-30 أبريل) في الاستاد الرياضي بالجامعة، وأيضاً تقام فعالية مبادرة دعم شهدائنا "حلم الطفل" في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من (29 أبريل-3 مايو).

وفي الخبر، سيقام كرنفال "لمة الطيبين" في ساحة القصيبي من (26-29 أبريل)، وفي نفس التاريخ تقام أيضاً بطولة المنطقة الشرقية للفروسية بشاطئ العزيزية بالخبر، كما يستمر لمدة عشرة أيام مهرجان الطفل والعائلة من (26 أبريل-5 مايو).

وفي جدة، تستمر عروض المسرحية الكوميدية قلب للبيع وذلك في متنزه الشلال من (27-29 أبريل).

وتتواصل عروض العرضة السعودية الفلكلورية التي تعكس تراث الشعب في العديد من المدن، حيث تقام في المدينة المنورة في (27 أبريل) في حديقة الملك فهد، وبالرياض في متنزه السلام، وتقام في (28 أبريل) العروض في حديقة الرواد في حائل، وفي المدينة التاريخية في ينبع البلد، وختاماً في تاريخ (29 أبريل) تقام العرضة في المكان مول بحفر الباطن، وفي أرض المعارض في جنوب جدة، علماً بأن حضور هذه العروض الفلكلورية مجانا للجميع.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1588829)