المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباحة: انطلاق المرحلة الثانية من برامج التدريب المجتمعي «أتقن»


alhebah.com
27-04-2017, 04:54 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/07/c2/07c270e7813c482f07d5a53bc21ea1cc.jpgانطلقت المرحلة الثانية من برامج التدريب المجتمعي «أتقن» بالباحة بمشاركة ?? متدربا، وذلك بواقع ثلاث شعب في برامج «مبادئ الكهرباء والتبريد وصيانة السيارات».

وتأتي هذه المرحلة عقب انتهاء المرحلة الأولى، والتي استفاد منها ?? متدربا بتنفيذ من مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة. وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة خالد بن شخص الغامدي أن هذه الخطوة الجديدة التي يستهدف من خلالها تطوير مهارات أفراد المجتمع ضمن سياق تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات، مشيراً إلى أنه لا يزال التسجيل مستمرًا للالتحاق بالبرامج المقامة خلال الأسبوعين القادمين واستكمال إجراءات دفع الرسوم الرمزية والبالغ مقدارها ??? ريال عن طريق الحضور لمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية بالباحة. وفرع الكلية التقنية بالمخواة،

مبينا بأنه بعد انتهاء البرنامج سيمنح المتدربون شهادات معتمدة من المؤسسة، مضيفاً أن من أبرز شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة، وأن يكون سعودي الجنسية.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1589095)