المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير عسير يدشن حزمة من الخدمات الإلكترونية بإمارة المنطقة


alhebah.com
01-05-2017, 03:13 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/15/e5/15e5c3265f0cf4b4a1afd72caac8ca4e.jpgدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بديوان الإمارة أمس، حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إمارة المنطقة للمواطنين والمقيمين عبر بوابة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية "أبشر"، ضمن منظومة برنامج الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق "ريادة"، الذي تشرف عليه وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق.

وأشاد سموه في مستهل اللقاء، بالدعم الذي تحظى به إمارات المناطق من وزارة الداخلية، والذي يأتي انطلاقاً من الرعاية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، لتوفير كل الإمكانيات المادية والبشرية والتقنية لتطوير بيئة العمل في إمارات المناطق، خاصة دعم مسار التحول التقني.

من جهته قدّم وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق العميد محمد بن علي الهبدان خلال اللقاء، شرحاً عن برنامج "ريادة"، مستعرضاً المشروعات الرئيسية التي تشتمل على "الإستراتيجية والحوكمة، وتقنية المعلومات، والموارد البشرية، والاتصال المؤسسي، ومتابعة التحول والتغيير"، مبيناً أنه تم البدء فيها قبل أكثر من عام عبر عدة مراحل.

وأشار العميد الهبدان إلى أن الخدمات التي تم تدشينها شملت (33) خدمة للمواطنين، و(15) خدمة للمقيمين، وتمثل المرحلة الأولى من برنامج ريادة التي تسعى إلى تعزيز التواصل مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني، وتطوير الخدمات لجميع المستفيدين.

وفي نهاية اللقاء، اطلع سمو أمير منطقة عسير على أبرز المشروعات التقنية التي سيتم العمل عليها في المرحلة الثانية التي تأتي استكمالاً لمنظومة شاملة من الخدمات التقنية والإدارية والبشرية الهادفة إلى تطوير بيئة العمل في إمارات المناطق والارتقاء بمستوى العمل الحكومي.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش وعدد من القيادات الأمنية في المنطقة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1590261)