المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بلدي الجبيل" يتابع العديد من شكاوى المواطنين ويعد بحلها


alhebah.com
03-05-2017, 04:57 AM
http://www.alriyadh.com/media/cache/23/8b/238bd8b66a27dc83b7e6948ae5570dc6.jpgاستعرض المجلس البلدي بمحافظة الجبيل في جلسة اجتماعه السادسة عشرة عدداً من شكاوى ومطالب المواطنين ووعد بحلول فورية مثمناً التواصل البناء بين المجلس والمواطن والمقيم في محافظة الجبيل.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة تقارير اللجان كالمشروعات والتطوير والاستثمار والمالية واللجنة الإعلامية، والوقوف على الوضع الحالي لمشروعات ضاحية الملك فهد والمدة الزمنية المحددة لاستكمال الخدمات البلدية بها وردم وسفلتة الشوارع الرئيسية والفرعية، والاطلاع على آخر التطورات في صيانة شوارع مخطط حي الجوهرة ومخطط حي الخالدية.

ونجح المجلس البلدي بمحافظة الجبيل بالتعاون مع بلدية محافظة الجبيل في الوصول لحل نهائي لموضوع نقل سوق الأثاث المستعمل لمنطقة غرب الجبيل، وخلال الاجتماع تم مناقشة مخالفات حجز مواقف السيارات بالشوارع العامة ووجه المجلس بعمل حملة على تلك المخالفات وإزالتها حيث إن تلك المواقف عامة وليست خاصة بمحل أو منشأة معينة.

وقرر المجلس في نهاية الاجتماع تحويل إشارة تقاطع شارع الملك خالد بن عبدالعزيز وشارع الملك فيصل الغربى لإشارة ثلاثية بدلاً من الوضع الحالي الذى يتسبب في العديد من الازدحام والحوادث المرورية، وكانت رسالة المجلس واضحة وراسخة فى انه يعمل من أجل الارتقاء بمحافظة الجبيل لتصبح من أفضل المدن على مستوى المملكة.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1590863)