المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان للسيارات التراثية والكلاسيكية في بريدة.. اليوم


alhebah.com
04-05-2017, 06:56 AM
يطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية اليوم الخميس مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية (كلاسيك القصيم) والذي يعد المهرجان الأول من نوعه بالقصيم حيث يجتمع مقتنو هذه السيارات النادرة والمتنوعه لعرض أكثر من ??? سيارة في مركز النخلة بمدينة بريدة ولمدة ثلاثة أيام.

ويأتي المهرجان التراثي الذي يستقبل كافة شرائح المجتمع كمتنفس غير للأسرة القصيمية حيث عروض السيارات النادرة والتاريخية في مكان مفتوح، والفعاليات التراثية، والمباسط الشعبية، والفنون التشكيلية، والمتاحف، وبمشاركة الرواة والمنشدين الشعبيين، وسيارات الأطعمه المتنقله، والعديد من البرامج الترفيهية والثقافية الجاذبة والمختلفه.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة بمنطقة القصيم أمين عام مجلس التنمية السياحية بالقصيم إبراهيم المشيقح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، أن ما تحظى به المنطقة من مهرجانات وفعاليات متنوعة خلفها دعم وتحفيز كبير من أمير منطقة القصيم الذي يسعى جاهداً لتوجيه طاقات الشباب، مؤكداً حرصهم على توزيع هذه المناشط بشكل مدروس على أيام العام لتساهم في الجذب السياحي لمنطقة القصيم.

يشار إلى إن المهرجان حظى بمشاركات وزوار من جميع مناطق المملكة ودول الخليج.



للتفاصيل أكثر أضغط هنا ...
(http://www.alriyadh.com/1591199)