المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بإدارات وأقسام إمارة المنطقة


alhebah.com
16-05-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/90/92/800_53faba4ccd.jpg أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بجولة بديوان الإمارة، ووقف على سير العمل بمختلف الإدارات والأقسام بإمارة المنطقة.

وشاهد سموه خلال الجولة النقلة الكبيرة التي شهدتها مختلف الأقسام، مستمعاً لشرح مفصل عن المهام والأعمال والخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها للمواطن والمقيم عبر تلك الإدارات.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان في ختام الجولة عن سعادته بالزيارة، وما يتوافر بالإدارات التي شملتها من إمكانات مادية وبشرية مؤهلة، وما يقدمونه من خدمات ومهام، موجهاً سموه كافة منسوبي الإمارة بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما فيه خدمة الصالح العام بناء على توجيهات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

حضر الجولة وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية سلطان السديري، ووكيل الإمارة المساعد محمد الحجري.

من ناحية أخرى، التقى نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه في الإمارة، رئيس المحكمة العامة بجازان الشيخ عبدالرحمن الشماخي، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة جازان، مشيداً بالقرارات والتوجيهات الحكيمة التي أصدرتها القيادة الرشيدة في مصلحة الوطن والمواطن.

ورحب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء برئيس المحكمة العامة بجازان، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

من جانبه، عبر الشيخ الشماخي عن شكره لسمو نائب أمير منطقة جازان على الاستقبال، سائلاً المولى عز وجل أن يعين سموه على أداء هذه الأمانة في ضَل توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله-، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لكل ما فيه خير المنطقة وخدمة أبنائها.

وقدم فضيلة الشيخ الشماخي شرحاً مفصلاً عن عمل وأداء الإجراءات الإلكترونية داخل المحاكم في سبيل راحة المراجع وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه في الإمارة أمس، مدير التعليم في صبيا د. عسيري الأحوس، وعدداً من منسوبي الإدارة والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة جازان.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة، بمدير تعليم صبيا، مقدماً شكره وتقديره لكافة منسوبي الإدارة على التهنئة، مستعرضاً سموه ما يحظي به التعليم في منطقة جازان ومناطق المملكة من اهتمام كبير من ولاة الأمر، مؤكداً الدور المهم والفعال للتعليم في الرؤية الشاملة وبرنامج التحول الوطني، مثمناً ما تبذله الإدارة من جهود لخدمة الطلاب والطالبات.

وجرى خلال اللقاء تسلم سمو نائب أمير جازان التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة وفعاليات إدارة التعليم في صبيا للعام 2016م، كما استمع سموه إلى شرح مفصل من مدير التعليم عما تضمنه التقرير من إنجازات ومشروعات ومبادرات والتي تسعى من خلالها إدارة التعليم في صبيا لتحقيق كافة الأهداف المناطة بها في ضوء رؤية 2030 وبرامج التحول الوطني 2020.

وأعرب سموه عن سعادته بما استمع إليه وما تضمنه التقرير من أعمال وإنجازات راجياً العون من الله للجميع.

http://alhebah.com/media/thumb/ad/09/561_1ab71b661b.jpg .. ويتابع الخدمات والمهام المقدمة للمواطنين والمقيمين


http://www.alriyadh.com/1594438] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]